الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة المنيا

رئيس جامعة المنيا يُكرم الطلاب المتميزين بالأنشطة الداخلية والقمية

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:01 ص
جامعة المنيا تكرم
جامعة المنيا تكرم الطلاب المتميزين

أخبار الجامعات.. كرم الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا اثناء الحفل الذي أقامته الإدارة العامة لرعاية الطلاب «إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي»، وذلك لتكريم الطلاب المتميزين وذلك في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية، والعلمية، والرياضية، والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات القمية التي أقيمت على مستوى الجامعات المصرية، كما تم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الداخلية، والذين تم تصعيدهم لمجالات مهرجان إبداع في المجال الفني والعلمي، في قاعة النشاط الثقافي بمتحف الفن الحديث داخل الحرم الجامعي.

جامعة المنيا تكرم الطلاب المتميزين

أخبار الجامعات.. كما حضور تكريم طلاب جامعة المنيا لفيف من عمداء ووكلاء الكليات، ووليد عبد القوي مديرعام رعاية الطلاب، والدكتورة فاطمة صالح، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، ومديري الإدارات، بالإضافة لحضور رؤساء مكاتب رعاية الطلاب بالكليات، والاخصائين بالإدارة وبالكليات، والطلاب المتميزين بالأنشطة.

أخبار الجامعات.. ومن جانبه أثنى رئيس جامعة المنيا على التمثيل المشرف لطلاب الجامعة في جميع الملتقيات والفعاليات، والمنافسات التي شاركوا بها على مستوى أصعده الجامعات المصرية، حتى تمكنوا من حصد الألقاب والمراكز المتقدمة، مشيرا إلى دعم الجامعة وحرصها على تنمية إبداعات ومهارات الطلاب؛ للحفاظ  على استمرار ممارستهم للأنشطة التي تشبع وتلبي رغباتهم.

 


أقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان