الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجالات الأكاديمية والمهنية..

أخبار الجامعات.. جامعة طنطا تشارك في الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:48 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. أعلنت جامعة طنطا اليوم عن مشاركتها في إطلاق ملتقى الجامعات المصرية الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال - UCCD Virtual Career Expo 2024، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجالات الأكاديمية والمهنية.

أخبار الجامعات..  حفل الافتتاح شون جونز

أخبار الجامعات..  وشارك في حفل الافتتاح شون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، والدكتور أحمد دلال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور طارق شوقي، مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالإضافة إلى العديد من أصحاب الأعمال والمسؤولين الحكوميين ونحو 6000 من الطلاب والخريجين من 25 جامعة مصرية.


الجامعة تعمل وفقًا لخطتها الاستراتيجية على ربط احتياجات سوق العمل

 

أخبار الجامعات..  وصرح الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، بأن الجامعة تعمل وفقًا لخطتها الاستراتيجية على ربط احتياجات سوق العمل ببرامجها الأكاديمية والمحتوى العلمي والمهارات المطلوبة، وأنها قد أسست وحدة للتوظيف المهني والتواصل مع أصحاب الأعمال لتعزيز فرص خريجيها في الحصول على الوظائف المناسبة والبرامج التدريبية المؤهلة.
 

أخبار الجامعات..  من جهته، أوضح الدكتور محمود سليم، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المراكز الجامعية الثلاثة للتطوير المهني قد حققت إنجازات كبيرة في زيادة عدد الطلاب والخريجين الذين تلقوا خدمات مهنية، مؤكدًا على دعم الجامعة لأنشطة المراكز وأهمية الربط بين المسار الأكاديمي والمهني.

 

أخبار الجامعات..  تأتي فعاليات الملتقى برعاية البنك الأهلي المصري، وشركة كونتكت المالية القابضة، وشركة أوراسكوم للإنشاءات، ويهدف إلى تعريف الطلبة والخريجين على المسارات المهنية المختلفة وتقديم فرص التدريب والوظائف المناسبة.