رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ضمن مبادرة حياة كريمة

أخبار الجامعات|جامعة الزقازيق تطلق قافلة تنموية شاملة لقرية كفر ابراش في الشرقية صباح غدًا

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:50 م
جامعة الزقازيق تطلق
جامعة الزقازيق تطلق قافلة تنموية

أخبار الجامعات.. تستعد جامعة الزقازيق برئاسة د.خالد الدرندلي لإرسال قافلة طبية تنموية شاملة إلى قرية كفر ابراش بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية صباح غدٍ الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٩، وذلك بالتزامن مع مبادرة حياة كريمة، التي أطلقها رئيس الجمهورية، بهدف تعزيز التنمية الريفية وتحسين مستوى المعيشة في الريف المصري.

جامعة الزقازيق تطلق قافلة تنموية غدا

أخبار الجامعات.. ومن جانبها قالت د.جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق أن تجهيزات القافلة الطبية التنموية الشاملة والتى تتوجه صباح غدًا الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٩ لقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق في الشرقية،  ضمن خطة قطاع البيئة لقرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجًا، وتنفيذًا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

أخبار الجامعات.. وأضافت نائب رئيس جامعة الزقازيق، أن القافلة تشتمل على حملة توعوية يقوم بها فريق من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ضد أخطار الإدمان وتعاطى المخدرات وطرق العلاج، كما تشتمل  القافلة أيضًا على تخصصات طبية هى: "الباطنة والمتوطنة والقلب والصدر والعظام والروماتيزم والأطفال والرمد والجلدية والأنف والأذن".

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات.. جامعة الزقازيق تحصل على المركز الأول في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس