الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وسط حضور حاشد للطلاب

تعليم مطروح | وكيل تعليم مطروح يتابع إنطلاق المراجعة النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية

الأحد 28/أبريل/2024 - 02:30 م
السبورة

تحت إشراف عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة (وكيل تعليم مطروح)، وفقًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وتنسيق اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تم بدء فعاليات المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية في محافظة مطروح، واستضافت الفعاليات قاعات مكتبة مصر العامة وعدد من المدارس في وسط مدينة مرسى مطروح، وسط حضور كثيف من الطلاب، بحضور إسماعيل جاتو، وكيل المديرية.

 

 

الاستفادة من خبرات المعلمين والموجهين المشاركين


شدد عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح، على الطلاب بضرورة الاستفادة القصوى من خبرات المعلمين والموجهين المشاركين في فعاليات المراجعات النهائية، مؤكدًا على أهمية تدوين جميع النقاط المتعلقة بالشرح والتحليل للتمارين والأسئلة في جميع أجزاء المنهج. دعا الطلاب للتركيز والمتابعة الدقيقة، بهدف تحقيق أهداف المنظومة التربوية ورفع المستوى التعليمي بشكل إيجابي.

 


الحضور الكبير للطلاب في القاعات يعكس نجاح المراجعات النهائية

 

أوضح عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح، أن الحضور الكبير للطلاب في القاعات يعكس نجاح المراجعات النهائية التي تم تنفيذها في الفصل الدراسي الأول بجميع مدن المحافظة، مشيرًا إلى أن هذه المراجعات تمثل امتدادًا لتلك النجاحات. وأضاف أن كثافة الحضور الطلابي مع بدء مراجعات الفصل الدراسي الثاني تظهر حرص الطلاب الشديد على تحقيق أقصى استفادة من المراجعات النهائية، والتي تشمل شرحًا وافيًا لمواصفات الورقة الامتحانية وكيفية حل التمارين والأسئلة بطرق مبسطة وسهلة.

 


وفي الختام، أكد عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح، على استمرارية تنظيم مراجعات الفصل الدراسي الثاني، بهدف دعم أبنائنا الطلاب وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وذلك في سبيل تحسين مستوى الطلاب وتحقيق نتائج متميزة في الشهادتين الإعدادية والثانوية.

 

اقرأ أيضًا:

تعليم مطروح | وكيل تعليم مطروح يفاجئ المدرسة النووية لمتابعة مسار الدراسة

تعليم مطروح | مدارس مطروح تحقق مراكز متقدمة بمسابقات الإعلام التربوي على مستوى الجمهورية

تعليم مطروح | الموافقة علي فتح فصل تعليم مجتمعي ملحق بمدرسة الصفتي الابتدائي

تعليم مطروح | وكيل تعليم مطروح يكرم فريق مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات

وكيل تعليم مطروح يكرم وكيل الأقسام العملية بالمدرسة الزخرفية بعد حصوله على اجازة قراءة القرآن

تعليم مطروح | جولة تفقدية لـ وكيل تعليم مطروح لمتابعة انتظام العملية الامتحانية