الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أخبار الجامعات|جامعة القاهرة تفتتح معرض الملابس الخيري بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:01 ص
جامعة القاهرة تفتتح
جامعة القاهرة تفتتح معرض خيري

أخبار الجامعات.. افتتحت جامعة القاهرة معرضًا خيريًا للملابس لصالح الطلاب، برعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع أندية الروتاري والإينرويل، بهدف توفير ملابس ومستلزمات أخرى للطلاب بأسعار رمزية.

جامعة القاهرة تفتتح معرض خيري

أخبار الجامعات.. تأتي مبادرة معرض الملابس الخيري للطلاب ضمن جهود جامعة القاهرة لتقديم دعم اجتماعي شامل لطلابها، حيث تعمل الجامعة بالتعاون مع عدة مؤسسات مجتمعية على إقامة معارض ملابس منتظمة طوال العام الدراسي. يهدف هذا النشاط إلى مساعدة الطلاب المحتاجين وتخفيف الأعباء المالية عنهم وعائلاتهم، في إطار الاهتمام المستمر برفاهيتهم وتحقيق مبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

 

أخبار الجامعات.. جدير بالذكر أن معارض الملابس التي تنظمها الجامعة يتم وفق لقواعد تضمن تطبيق التكافل الاجتماعي للطلاب، فضلا عن مساعدة مستحقي الدعم، التزاما من جامعة القاهرة بالمشاركة المجتمعية والوفاء باحتياجات ومتطلبات أبنائها الطلاب وتحفيزهم لمزيد من الجد والاجتهاد، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم الطلاب غير القادرين وإتاحة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لهم بكافة أشكالها المختلفة.

اقرأ أيضا: مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتطوير قصر العيني الفرنساوي وفق دراسة متخصصة