رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة حلوان يمنح تكريم للطالب عبد أشرف مصدر الإلهام لشخصية نديم في مسلسل "حالة خاصة"

الخميس 02/مايو/2024 - 12:34 م
السبورة

رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، قام بتكريم الطالب عبدالله أشرف، من الفرقة الرابعة بكلية التجارة وإدارة الأعمال، الذي ألهم شخصية نديم في مسلسل "حالة خاصة".

 

رئيس جامعة حلوان يكرم الطالب عبد أشرف

 

الطالب عبدالله أشرف أصبح مصدر إلهام لكل من يعانون من طيف التوحد

 

رئيس جامعة حلوان أشاد بمسار الطالب عبدالله أشرف كمثال ملهم للإرادة والتفاني في تحقيق الأهداف. فقد أظهر نجاحًا وتفوقًا كمونتير متميز، وأصبح مصدر إلهام لكل من يعانون من طيف التوحد، إذ تجسد إرادته وعزيمته في تخطي التحديات وتحقيق أحلامه الدراسية والمهنية. وتستمر جهوده في تطوير مهاراته الاجتماعية والتواصل، مما يجعله نموذجًا يحتذى به لزملائه في الجامعة.

 

 

بدوره، عبر الطالب عبد الله أشرف عن شكره لـ جامعة حلوان وللدكتور السيد قنديل على الدعم المتواصل. أوضح أن الأشخاص المصابين بطيف التوحد غالبًا ما يشعرون بالانفصال عن العالم، حيث يمتلكون عالمهم الخاص وأساليبهم الفريدة في التواصل.

 


وأثنى عبد الله أشرف أيضًا على فكرة مسلسل "حالة خاصة" في دعم المتوحدين وصحتهم النفسية وتشجيعهم على التقدم. ووجَّه رسالة إيجابية لكل شخص متوحد: "أنت فريد بطريقتك".

 

اقرأ أيضا:

أخبار الجامعات | التعليم العالى.. بدء الكشف الطبى للطلاب.. وحوكمة الكتاب الجامعى ب جامعة حلوانأخبار الجامعات | جامعة حلوان تبحث مع مسئولى الكيانات الاستراتيجية خطط النهوض بالبحث العلمي