الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تعليم مطروح | مدير تعليم مطروح يتفقد انطلاق امتحانات آخر العام لصفوف النقل

الخميس 09/مايو/2024 - 12:27 م
السبورة

قام عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح (وكيل تعليم مطروح)، مدير المديرية، بجولة تفقدية لمراجعة تقدم امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل في جميع المراحل التعليمية.

 

أجرى عمرو شحاته، وكيل تعليم مطروح، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، جولة تفقدية لمراجعة سير امتحان الصف الثاني الثانوي إلكترونيًا وورقيًا في مدرستين مختلفتين: الشهيد أحمد عبدالكريم حجاج الثانوية العسكرية ومحمد نجا سعد الثانوية للبنات. تم أداء امتحان اللغة العربية في الفترة الأولى لمدة ثلاث ساعات، واللغة الفرنسية في الفترة الثانية لمدة ساعة ونصف. تم التأكد من سلامة عمل المنصة الإلكترونية للامتحان وقام جميع الطلاب بالدخول عليها وأداء الامتحان بنجاح، تحت إشراف أعضاء فريق التطوير التكنولوجي.

 

وكيل تعليم مطروح يتابع مسار امتحانات النقل في يومها الثاني

 

أسئلة الامتحان واضحة ومفهومة للطلاب

 

في اليوم الثاني من سير الامتحانات، شهد وكيل تعليم مطروح جوًا هادئًا وهنيئًا، حيث جاءت أسئلة الامتحان واضحة ومفهومة للطلاب، خالية من الغموض، ومتناسبة مع مستوى الطلاب. كانت الأسئلة شاملة لجميع فقرات المنهج، مما ضمن تحقيق الوزن النسبي المناسب لورقة الامتحان.

 

شحاته أكد أن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، يراقب بعناية مستمرة سير العملية الامتحانية منذ انطلاقتها يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا على ضرورة توفير البيئة المناسبة لجميع طلابنا في جميع المدارس.

 

من خلال غرفة العمليات الرئيسية، أكد وكيل تعليم مطروح، مدير المديرية، على سير العملية الامتحانية بانضباط والتزام تام من قبل جميع المشاركين في العملية، حيث لم ترد أي شكاوى بشأن الامتحانات في أي من الإدارات التعليمية.

 

وكيل تعليم مطروح، أكد ضرورة توفير بيئة آمنة وصحية داخل لجان الامتحانات، مشددًا على أهمية بذل الجهد من جميع أفراد المنظومة التعليمية لضمان سير عملية الامتحانات بانتظام وانضباط، وذلك في صالح طلابنا. تحقيقًا لهذا الهدف، يجب تحقيق الشفافية والعدالة والمصداقية، وضمان حصول كل طالب على حقوقه بشكل كامل.

 

اقرأ أيضًا:

 

تعليم مطروح | وكيل تعليم مطروح يفاجئ المدرسة النووية لمتابعة مسار الدراسة

تعليم مطروح | مدارس مطروح تحقق مراكز متقدمة بمسابقات الإعلام التربوي على مستوى الجمهورية

تعليم مطروح | الموافقة علي فتح فصل تعليم مجتمعي ملحق بمدرسة الصفتي الابتدائي

تعليم مطروح | وكيل تعليم مطروح يكرم فريق مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات

وكيل تعليم مطروح يكرم وكيل الأقسام العملية بالمدرسة الزخرفية بعد حصوله على اجازة قراءة القرآن

تعليم مطروح | جولة تفقدية لـ وكيل تعليم مطروح لمتابعة انتظام العملية الامتحانية