الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

يُسلط الضوء على دور الشراكات في تعزيز قطاع الرعاية الصحية

مناقشة الشراكات الدولية فى مجال الأعمال لكلية التجارة ضمن المؤتمر العلمى في جامعة عين شمس

الجمعة 31/مايو/2024 - 06:56 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. تُنظم جامعة عين شمس المؤتمر الثاني عشر تحت شعار "الشراكات والاتفاقيات"، حيث يُسلط الضوء على دور الشراكات في تعزيز قطاع الرعاية الصحية.

وأكد جامعة عين شمس محمد ضياء زين العابدين، ونائبته غادة فاروق يقودان الجهود المشتركة لتعزيز التعاون مع الجهات الحكومية والمجتمع المدني بهدف تعزيز التفاعل والتطوير في مجال الرعاية الطبية.

جامعة عين شمس تُعنى بشكل خاص بالقطاع الطبي

تُعنى جامعة عين شمس بشكل خاص بالقطاع الطبي، حيث تبذل جهودًا كبيرة لتحسين جودة الرعاية الطبية المقدمة، وذلك من خلال توفير منصات للتعاون والتبادل الفعّال بين كليات الصيدلة وطب الأسنان.

تمثلت جهود جامعة عين شمس في افتتاح جلستين طبيتين في اليوم الأول من المؤتمر، حيث دعا زين العابدين إلى تعظيم دور القطاع الطبي وتوجيه الجهود نحو تحقيق الإعتماد المؤسسي المحلي والدولي. كما أشار إلى أهمية توجيه الاهتمام والدعم للكوادر الإدارية الثانوية لضمان تنفيذ الخطط الإستراتيجية بكفاءة.

تركزت فعاليات الجلسة الأولى على استعراض مراحل استضافة كلية طب الأسنان لامتحانات زمالة الكلية الملكية بجلاسكو، وذلك في إطار جهود الجامعة لتقديم فرص تعليمية عالية الجودة وتطوير مهارات الطلاب في المجال الطبي.

يُظهر المؤتمر التزام جامعة عين شمس بتعزيز التعاون والشراكات في مجال الرعاية الصحية، وتحقيق التميز في التعليم والبحث الطبي.