الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة

رئيس جامعة أسيوط يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض

السبت 01/يونيو/2024 - 07:03 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني ل

أخبار الجامعات.. قام الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم السبت الموافق ١ يونيه، بجولة تفقدية لمتابعة سير اختبارات الفرقة الأولى للمعهد الفني للتمريض، والتي تجرى بواسطة الاختبارات الإلكترونية في مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة.

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على جودة سير الاختبارات من جميع الجوانب

أكد رئيس جامعة أسيوط على جودة سير الاختبارات من جميع الجوانب، وثنى على الجهد الكبير الذي يبذله مركز الاختبارات الإلكترونية. وأكد أيضًا على التزام الجامعة بتنفيذ الاختبارات الإلكترونية كجزء من استراتيجيتها لتطوير العملية التعليمية وفقًا لرؤية مصر 2030 نحو التحول الرقمي.

أشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن الجامعة تعمل على تحديث شامل للمنظومة التعليمية، بدءًا من تصميم المقررات الدراسية على المنصات الرقمية، وإنشاء بنوك الأسئلة، وتصميم الاختبارات الإلكترونية، وتنفيذ الاختبارات سواء كانت ورقية أو إلكترونية، وصولًا إلى إصدار النتائج بشكل فوري.

كما قام رئيس جامعة أسيوط  بجولة تفقدية لمتابعة اختبارات نهاية العام الدراسي 2023/2024 بكلية الخدمة الاجتماعية، بحضور الدكتور أحمد عبدالمولي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب. وأكد المنشاوي على ضرورة احترام القواعد والضوابط العامة للعملية الامتحانية وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لتحقيق النجاح والتفوق.