الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | ظهرت الآن.. الهجان يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بنسبة نجاح 81.6% وننشر أسماء الأوائل

السبت 08/يونيو/2024 - 03:16 م
الهجان يعتمد نتيجة
الهجان يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

وافق عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية للعام الدراسي الحالي، حيث بلغت نسبة النجاح 81.6%. كما تمت الموافقة أيضًا على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية (المهنية) بنسبة نجاح 78.88%، حيث حضر الاعتماد سماح إبراهيم من وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والسيد إسلام عبد الفتاح، رئيس كنترول الاعدادية.

 

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية (اضغط هناااااااااااااااااااا)

 

الهجان يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بنسبة نجاح 81.6% 

 

يتقدم اللواء عبد الحميد الهجان، بخالص التهنئة للطلبة والطالبات بعد اعتماده نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، معبّرًا عن أمنياته بالتوفيق والتقدم الدائم. 

 

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية (اضغط هناااااااااااااااااااا)

كما قدّم الشكر لمديرية التربية والتعليم ولهيئة التدريس وجميع العاملين بهم بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية على جهودهم المتميزة. أكد أيضًا أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المدارس في مراكز ومدن المحافظة، بهدف تخفيف الكثافة وتحسين جودة الخدمات التعليمية. وأشار إلى أهمية دعم الأنشطة المدرسية وتعزيز التفوق لدى الطلاب الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

 

أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

 

 

وفي سياق مختلف، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 111،750 طالبًا وطالبة.

 

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد يومين، حيث تنطلق يوم الاثنين الموافق 10 يونيو الحالي، وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة بالسلوكيات المحظورة التي يجب على الطلاب تجنبها لتفادي المسائلة القانونية:

 

1- يجب على الطلاب عدم حمل الهواتف المحمولة داخل لجان الثانوية العامة 2024، حيث إذا دخل الطالب بالهاتف المحمول إلى اللجنة، فسيؤدي ذلك إلى إلغاء امتحانه، حتى لو لم يستخدم الهاتف أثناء الامتحان.

2- من الضروري على الطلاب عدم القيام بأي أعمال تخريبية قد تؤدي إلى تعطيل سير امتحانات الثانوية العامة 2024.

3- ينبغي على طلاب الثانوية العامة 2024 تعبئة جميع بياناتهم بشكل كامل على ورقة الإجابة، حيث أن ترك أي بيانات فارغة قد يؤدي إلى رسوبهم في المادة.

4- طلاب الثانوية العامة 2024 مطالبون بالحضور في موعد بدء الامتحان دون تأخير يتجاوز 15 دقيقة، ما لم يكن هناك عذر مقبول يتم قبوله من قبل رئيس اللجنة.

5- من غير المسموح لطلاب الثانوية العامة 2024 بتدوين أو كتابة أي علامات تكشف عن هويتهم في كراسات الإجابة، خاصة في الأسئلة المقالية، لحفظ سرية هويتهم أمام مقدري الدرجات.

6- من الواجب على طلاب الثانوية العامة 2024 عدم التظليل على أكثر من اختيار أو دائرة في بابل شيت الأسئلة الاختيارية، حيث إن ذلك قد يؤدي إلى فقدان درجة السؤال.