الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية.. بالاسم ورقم والجلوس

السبت 08/يونيو/2024 - 11:49 ص
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

زاد الاهتمام بين الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني من عام 2024، بعد مضي أسبوعين من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبدء عمليات التصحيح. وتم الإعلان عن النتائج فور إعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية. وسيتم توفير جميع التفاصيل اللازمة حول هذا الإعلان من خلال هذا المقال.

 

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أعلنت أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2024، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات وتم رفعها على رابط مختصر (اضغط هناااااااا)، وجمع النتائج على مستوى المحافظة بعد إعتمادها رسميًا من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

 

وتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني من عام 2024 عبر رابط مختصر وضعته مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتيجة:

قم بالضغط علي الرابط التالي (اضغط هناااااااااااااااااا).

اضغط على تحميل النتيجة وسوف يبدأ الملف فى التحميل وبعدها ستكون النتيحة بين يديك.

وهذه الخطوات تضمن الوصول السهل والسريع إلى النتيجة بعد إعلانها رسميًا.


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني من عام 2024 في العديد من المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية، بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح وتسجيل درجات الطلاب. يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية (اضغط هنااااااااااااااااااااااا).


توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024

مادة اللغة العربية 80 درجة.
مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.
مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
مادة الرياضيات 60 درجة.
مادة العلوم 40 درجة.
المجموع الكلي 280 درجة.
 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المديريات والإدارات التعليمية تعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائي. كما شددت الوزارة على أهمية تحري الدقة والشفافية في عمليات التصحيح لضمان حقوق الطلاب.