الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

بعد وجود أخطاء في النتيجة.. الرابط الرسمي لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

الجمعة 31/مايو/2024 - 12:47 ص
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة آثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حيث ادعى أولياء الأمور والطلاب بوجود أخطاء في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 خلال البحث عنها عبر الروابط الغير رسمية.

وفور تلقى المحافظة  شكاوي بشأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من المواطنين حول وجود أخطاء في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنشورة على بعض المواقع الإلكترونية، منبه أنها غير مسؤولة عن أي نتائج تنشر خارج المواقع الرسمية الخاصة بها. 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 

وأكدت المحافظة بانتظار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة  والتي ستظهر على الرابط الرسمي الخاص بها من هنـــــــــــــــــا  ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة غدًا الجمعة ويأتي ذلك وفقًا لما أعلنه أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من خلال البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، وقد اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.

طرق الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 

وهناك طريقة أخرى يمكن معرفة منها  نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من خلال الآلي التابع للبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، بالإضافة إلى معرفتها أيضًا عن طريق الخط الساخن خلال ظهور غدًا ويمكن اتباع الخطوات التالية للحصول عليها: 

  • عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني التابع لمحافظة الجيزة 
  • سيظهر لك في الجانب الصفحة من الأسفل رسالة من المتحدث الآلي 
  • يمكن الضغط عليه واختيار ما تريده.
  • اختار الدفع أولًا 
  • بعد ذلك اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي
  • بعد ذلك سيطلب منك رقم الجلوس 
  • بعد ذلك سيطلب منك الدفع قبل ظهور النتيجة.
  • وستظهر لك النتيجة فور ظهورها غدًا.

عبر الخط الساخن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

ويمكنك أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من خلال الخط الساخن في حالة توافر النتيجة غدًا عبر البوابة الرسمية ستعلن على الرقم المقرر أن يبحث عليه طلاب الشهادة الإعدادية وأمورهم على النتيجة.

وقد بلغت نسب نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 2024 84.7% حيث تفدم إلى امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، 190260 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 185545 طالب وطالبة، ونجح منهم 157336.