الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الشهادة الإعدادية 2024

التربية والتعليم بالمنوفية تتابع استمرار أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية 2024

الأربعاء 29/مايو/2024 - 07:05 م
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم

تفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية اليوم الأربعاء عملية تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024  لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي ستستمر حتى الانتهاء من تصحيح جميع المواد.

ويأتي ذلك بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، ورافق الفولي في جولته ثريا منصور، مدير عام التعليم العام، وممدوح الجابري، مدير عام الشئون التنفيذية وموجه عام اللغة العربية، وجمال صيام، المشرف العام على تقدير الدرجات، والدكتور أحمد خطاب، موجه عام اللغة الإنجليزية.

وكيل وزارة التربية والتعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم

وتفقد ووكيل وزارة التربية والتعليم أيضًا مقار تصحيح مادة اللغة الإنجليزية بمدرسة المساعي الإعدادية الجديدة للبنات، وتصحيح مادة اللغة العربية في مدرسة الثانوية الجديدة للبنات.

وكيل وزارة التربية والتعليم

توفير جميع احتياجات المعلمين

وخلال جولته، حث "الفولي" مشرفي التصحيح على الدقة والتأني في أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مؤكدًا على السرية التامة في العمل وأهمية إعطاء كل طالب حقه دون التركيز على سرعة إعلان النتيجة، محذرًا من الوقوع في الأخطاء.

وكيل وزارة التربية والتعليم

كما أوصى مدير تعليم المنوفية المعلمين ومقدري الدرجات بضرورة الدقة والعدالة في عملية التصحيح، مع التأكد من حصول كل طالب على حقه كاملًا، مؤكدًا أن اللواء محافظ المنوفية على توفير جميع احتياجات المعلمين والمقدرين وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال عملية التصحيح.