الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024 تختتم أعمالها بالمنوفية.. اليوم

الخميس 06/يونيو/2024 - 01:38 م
غرفة عمليات امتحان
غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024

امتحان الدبلومات الفنية 2024.. في يوم الخميس، الموافق 6 يونيو 2024، أدار الأستاذ محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اجتماعًا لرئاسة غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام مديرية التربية والتعليم، لمناقشة تفاصيل سير امتحان الدبلومات الفنية 2024، بحضور جميع الأعضاء والمعنيين. هذا الاجتماع تم بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

 


وكيل تعليم المنوفية يشدد علي انظباط سير امتحان الدبلومات الفنية 2024

امتحان الدبلومات الفنية 2024.. أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية على أهمية التعليم الفني وضرورة الرعاية الكاملة لسير الامتحانات بانضباط شديد، بهدف تأهيل الطلاب لمواجهة تحديات سوق العمل. وأشار إلى الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة المصرية لقطاع التعليم الفني، الذي يعد من الأعمدة الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة في الاقتصاد المصري.

 

وفي سياق آخر، في إطار احتفالات محافظة المنوفية بالعيد القومي الـ118، افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم مدرسة المستشار محمد التهامي الابتدائية في الدلاتون بشبين الكوم. المدرسة الجديدة تم إنشاؤها بتكلفة استثمارية تزيد عن 5 مليون جنيه. حضر الافتتاح الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، المهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية، الأستاذ محمود الفولي وكيل تعليم المنوفية، والأستاذة هناء عقيلة رئيس حي غرب، والأستاذة عواطف طاحون رئيس حي شرق شبين الكوم.

 

وسط فرحة وزغاريد الأهالي، قام محافظ المنوفية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمدرسة المستشار محمد التهامي الابتدائية، التي تضم 7 فصول دراسية وفصل مخصص لذوي الهمم. تجول المحافظ في فناء المدرسة وعدد من الفصول الدراسية والمعامل، مشددًا على حرص الدولة على الاهتمام والنهوض بالمنظومة التعليمية، باعتبار أن قطاع التعليم هو أحد الركائز الأساسية للبناء والتنمية.

 

انطلاقًا من حرصه على إحداث طفرة تعليمية كبرى في محافظة المنوفية وتحسين جودة التعليم لإعداد أجيال قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي، قام محافظ المنوفية بوضع حجر الأساس لمدرسة مصر المتكاملة للغات في حي غرب شبين الكوم، وذلك بعد استراحة مدير الأمن. تمتد المدرسة على مساحة 2490 مترًا مربعًا وتبلغ تكلفتها الإجمالية أكثر من 28 مليون جنيه، وتضم 28 فصلًا دراسيًا من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية.