الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لزيادة كفاءتها وجودتها، بهدف إرضاء المواطنين وتلبية احتياجاتهم

رئيس جامعة سوهاج: نسعي لإرضاء المواطنين وزيادة كفاءة الخدمات العلاجية

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 07:21 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. قال رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني،  خلال جولته المفاجئة في يوم رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إلى مستشفى الطوارئ بالمقر الجديد، من التزام إدارة الجامعة بتحسين خدماتها الطبية والعلاجية لزيادة كفاءتها وجودتها، بهدف إرضاء المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

رئيس جامعة سوهاج  يشدد على أهمية دور المستشفيات الجامعية

وشدد رئيس جامعة سوهاج على أهمية دور المستشفيات الجامعية في خدمة المجتمع، وأشاد بالثقة التي يظهرها المواطنون بخدمات هذه المستشفيات، مع التأكيد على استمرارية التطوير في أداء الخدمات. كما دعا إلى دعم جميع مؤسسات المجتمع للمستشفيات الجامعية لتمكينها من أداء دورها بكفاءة عالية، خاصة أنها تستقبل آلاف المرضى شهريًا من مختلف المحافظات في الصعيد.

خلال الجولة، قام رئيس جامعة سوهاج بمقابلة المرضى وذويهم للاستماع إلى آرائهم حول الخدمات المقدمة، كما قام بمتابعة الحالات الطبية والتأكد من توفر الطاقم الطبي والتمريض، مع اتخاذه لمجموعة من الإجراءات الإضافية لتحسين الخدمات الطبية ورفع مستوى الجودة.

وختم رئيس جامعة سوهاج جولته بالشكر لجميع الأطقم الطبية والتمريض والعاملين في المستشفيات الجامعية بسوهاج، مثمنًا الجهود المبذولة خلال فترة إجازة عيد الأضحى لخدمة المرضى بشكل متميز.

وشملت الجولة  العديد من أقسام المستشفى مثل قسم الحوادث والإصابات، واستقبال الباطنة والأطفال، والصيدلية الداخلية، وأقسام الأشعة العادية والمقطعية، مما يعكس التفاصيل التي أدارها وأشرف عليها النعماني شخصيًا خلال جولته الهامة.