الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وهو يستمر من 9 إلى 12 يوليو 2024 ..

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السنوي الـــ 39 لكلية الطب بالجامعة

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 10:01 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. تم افتتاح المؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب في جامعة طنطا اليوم بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجال الطبي والأكاديمي والسياسي الحدث تحت عنوان "الجديد في علم التصوير الضوئي ومجالات الطب المختلفة وصحة المرأة"، وهو يستمر من 9 إلى 12 يوليو 2024.

رئيس جامعة طنطا من بين الحاضرين للمؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب في الجامعة

وكان من بين الحاضرين رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمود ذكي، الذين رحبوا بالحضور، وأعرب عن فخره بالكلية وقدراتها البشرية والمادية الكبيرة، مؤكدًا على أهمية المؤتمر في تقديم أبحاث عملية متميزة في العلوم الطبية. وقدّم الشكر لجميع القائمين على تنظيم المؤتمر وعلى جودة التنظيم.

من جانبه، رحب الدكتور أحمد غنيم باللواء أشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور محمود عيسي نائب محافظ الغربية، معربًا عن التهنئة لهما بثقة القيادة السياسية، وأكد على أهمية البحث العلمي كركيزة رئيسية لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والأطباء العاملين في  مستشفيات جامعة طنطا.

المؤتمر يضم أكثر من 29 جلسة علمية و20 ورشة عمل تغطي أكثر من 35 تخصصًا في فروع الطب الأكاديمية والاكلينيكية، بالإضافة إلى جلسات طلابية وللبحث العلمي للطلاب، وهو مناسبة لتبادل الخبرات والمعرفة بين أساتذة الكلية والباحثين في مجالات متعددة.
 

في الختام، قدم الدكتور أحمد غنيم درع المؤتمر تقديرًا للواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمود عيسي نائب محافظ الغربية، تقديرًا لجهودهم في دعم ونجاح المؤتمر.

هذا المؤتمر يمثل مناسبة هامة لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي في مجال الطب والصحة، وتقديم توصيات قوية تعود بالفائدة على التنمية الطبية والصحية في المنطقة وخارجها.