الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

.فرقة كايروكي تشعل حفل الجامعة البريطانية في مصر للترحيب بالطلاب الجدد

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 08:48 م
الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

أقامت فرقة كايروكي حفلًا غنائيًا استثنائيًا ليلة أمس الثلاثاء في حرم الجامعة البريطانية في مصر، وسط حضور كثيف من طلاب الجامعة الحاليين والخريجين. تجاوز عدد الحضور العشرة آلاف طالب، مما أضفى على الحدث جوًا من الحماس والاحتفالية، بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي وترحيبًا بالطلاب الجدد الذين سينضمون إلى الجامعة في العام الدراسي القادم.

رئيس الجامعة البريطانية في مصر يحضر حفل فرقة كايروكي

حضر الحفل  الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وعدد من نواب الرئيس، والعمداء، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين بالجامعة. بدأت فرقة كايروكي الحفل بتحية الجمهور، معبرة عن سعادتها بالأداء في الجامعة البريطانية، حيث لاقت روح الحفل تفاعلًا كبيرًا وحماسًا ملحوظًا من الطلاب.

قدمت الفرقة مجموعة من الأغاني المميزة مثل "بسرح واتوه"، "ساموراي"، "حب زمان"، و"مربوط بأستيك"، إلى جانب أغاني أخرى معروفة مثل "كوستاريكا"، "جيمس دين"، و"كازنوفا". لقد استمتع الطلاب بأداء الفرقة وعبروا عن تقديرهم وفرحهم بالأجواء الاحتفالية.

 

جهود الجامعة البريطانية في مصر لتعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلاب

نظمت الجامعة البريطانية في مصر هذا الحفل كجزء من جهودها لتعزيز الروابط الاجتماعية والتواصل بين طلابها الحاليين والخريجين، ولتوفير بيئة تسهم في تعزيز التجربة الجامعية والمجتمعية للطلاب.