الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

مدير تعليم الإسماعيلية: إحالة أى موظف مشارك في الدعاية الانتخابية للتحقيق

الأربعاء 25/نوفمبر/2015 - 05:00 م
السبورة

قال مصطفى عبدالغني مدير عام ادارة شمال الإسماعيلية التعليمية انه اصدر منشور الى جميع اقسام ديوان الادارة والمدارس بحظر وجود اى دعاية لمرشحي الانتخابات البرلمانية سواء في الجولة الاولى او مرشحي جولة الاعادةـ اضافة الى منع وجود صور او لافتات او ملصقات المرشحين على اسوار المدارس او ديوان الادارة او على سيارات المعلمين او العاملين بديوان الادارة .

واضاف ان من يثبت تورطه او مشاركته في دعاية او تأييد لمرشح داخل المدارس او الادارة ستتم احالته للتحقيق فورا مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية معه .

ومن جانب اخر اشار حمدي عبادي علي مدير الاتصال السياسي بالادارة ان الادارة انهت اجراءات استعداداتها لجولة الاعادة بانتخابات مجلس النواب في حوالي 42 لجنة على مستوى مدارس الادارة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم . كما تم الانتهاء من كافة التجهيزات اللوجيسيتة و التأمينية بجميع اللجان حتى تخرج اللجان بنفس الصورة التى خرجت عليها في الجولة الاولى من الانتخابات .

واضاف علي السحلي مدير العلاقات العامة بالادارة ان غرفة عمليات الادارة مستمرة على مدار يومي الاعادة لتلقى وعلاج اي شكاوى او استفسارات في تجهيزات و استعدادات اللجان موضحا ان غرفة عمليات الادارة لم تتلقى اى شكاوى خلال الجولة الاولى من الانتخابات البرلمانية .