الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء حتى الجمعة.. سقوط أمطار غزيرة على تلك المحافظات.. ننشر التفاصيل

الإثنين 23/يناير/2017 - 10:04 م
السبورة

أكد وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية،أن طقس الغد سوف يشهد تحسن ملحوظ، حيث من المتوقع أن يسود طقس بارد لطيف خلال ساعات النهار والليل علي كافة المحافظات، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يشهد نهاية الأسبوع الحالي سقوط أمطار شديدة ومتوسطة على عدد من المحافظات.

وأوضح "سعودى"، في تصريح صحفي له اليوم الإثنين، أنه بداية من يوم الأربعاء القادم وحتي يوم الجمعة سوف تشهد محافظات الوجه البحري وخاصة الإسكندرية ومرسى مطروح ومناطق شمال سيناء سقوط أمطار شديدة، بالإضافة إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على تلك المناطق وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل.

كما أوضح المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على محافظة القاهرة ومحافظات شمال الصعيد بدايه من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة، نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة المحافظات، مؤكد أن الأمطار ستكون خفيفة وغير مؤثرة على حركة السفر أو على الأنشطة اليومية لكافة قطاعات الدولة.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاض ملحوظ بداية من يوم الأربعاء خاصة علي السواحل الشمالية والأقصر وأسوان وجنوب سيناء بشرم الشيخ والغردقة ونويبع والعين السخنة، حيث من المتوقع أن تصل لحد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل، موضحا أنه سوف تقلل ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة خلال الأيام المقبلة.