الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ووزارة الشباب والرياضة يحتفلون بتخرج 300 شاب إجتازو دورة مهارات قادة المستقبل

الإثنين 15/مايو/2017 - 12:08 م
السبورة

تحتقل أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ووزارة الشباب والرياضة يوم الخميس القادم بمقر أكاديمية السادات بالمعادى بتخرج 300 شاب وفتاة، إجتازوا دورة مهارات قادة المستقبل، ودورة التأهيل للمجالس الشعبية والمحلية بمركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية ، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ليلى ، رئيس أكاديمية السادات للتنمية الإدارية.

وصرح الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية بأنه تم إختتام فعاليات برنامج اعداد قادة المستقبل في الادارة المحلية وبرنامج اعداد كوادر شبابية لانتخابات المجالس الشعبية المحلية والذي حاضر فيها عدد كبير من السادة الخبراء كل في مجاله وهم المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية والمنوفية الأسبق، واللواء طارق المهدي وزير الاعلام ، محافظ البحر الأحمر و الوادي الجديد والاسكندرية الأسبق، واللواء دكتور يوسف وصال وكيل أول وزارة التنمية المحلية سكرتير عام محافظة الجيزة الأسبق، واللواء حسن ناجي وكيل أول وزارة التنمية المحلية سكرتير عام محافظة القليوبية الأسبق، والدكتور / عبد الجواد أبو هشيمة أستاذ القانون ورئيس المجلس الشعبي المحلي ببني سويف سابقاً.
وأشار الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الادارية بأن الأكاديمية تسخر كل امكانياتها لخدمة شباب مصر انطلاقاً من دورها التاريخي في هذا المجال، مشيراً الى أن القيادة الحكيمة للأستاذ الدكتور ليلى لطفي رئيسة الأكاديمية تسعى الى خدمة شباب مصر في كافة التخصصات، مستعين بالسادة الخبراء كل في مجاله.
يذكر أن هذا البرنامج يأتي ثمرة للتعاون بين مؤسسات الدولة المختصة بالشباب متمثلة في وزارة الشباب والرياضة وأكاديمية السادات للعلوم الادارية.

وقد روعي عند وضع البرنامج إختيار السادة الخبراء من النواحي العملية ومن النواحي الأكاديمية وذلك للخروج من النمط التقليدي في التلقين الى تبادل الخبرات واكتساب المهارات والتي تأتي من خلال المعايشة في وقت حدوث المشكلات والأزمات وكيفية مواجهتها وكذلك التفكير خارج الصندوق.

شارك في هذا البرنامج عدد 300 شاب وفتاه من شباب مصر متنوعين ما بين شباب خريجين ومن العاملين بوحدات الجهاز الاداري للدولة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمراكز البحثية وغيرهم من خيرة شباب مصر.