رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

مجلس الوزراء : تخصيص خطى تليفون لتلقى شكاوى المواطنين من أكوام القمامة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 05:05 م
السبورة

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على ضرورة المتابعة المستمرة من كافة المسئولين بالمحافظات لكل ما يتعلق بشكاوى ومطالب المواطنين والعمل على حلها، مشيراً إلى أنه سيتم قريباً تخصيص خطى تليفون لتلقى شكاوى المواطنين من أكوام القمامة على الواتس اب وذلك لتكليف مسئولى المحافظات بسرعة رفعها.

 

وترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمراينة، اليوم اجتماع مجلس الوزراء، الذى تم خلاله مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات الخدمية والتنموية.

 

واستهل رئيس مجلس الوزراء الإجتماع اليوم، بالإشادة بفعاليات الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، مشيراً إلى أن هذا الملتقي يأتي في إطار توجه الدولة المصرية لرعاية متحدى الإعاقة، إيماناً منها بقدراتهم وإمكاناتهم، وأهمية دمجهم في المجتمع، والحرص على توفير كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة، بما يمكنهم من المشاركة بفاعلية جنباً إلى جنب مع باقي أفراد المجتمع.

 

وشدد رئيس مجلس الوزراء على استمرار الوزارات والجهات المختلفة فى توفير الخدمات والرعاية الكاملة لمتحدى الإعاقة، مع تسليط الضوء على ذلك.