الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تفاصيل ليلة القبض على اعضاء شبكة "جنون الحياة" لتبادل الزوجات عبر فيسبوك

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:37 م
السبورة

اصدرت نيابة قسم اول شبرا الخيمة قرارا باخلاء سبيل موظف وزوجته من سرايا النيابة بعد ان تم القبض عليهما بتهمة الدعوة الى الفجور وممارسة الرذيلة من خلال تبادل الزوجات وانشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"تدعوا الى ذلك، وامرت النيابة باغلاق الصفحة.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب تفيد بقيام "سيد. م" 32 سنة "موظف وزوجته "سماح .س" ربة منزل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحت اسم "جنون الحياة" لإستقطاب راغبى المتعة المحرمة والدعوة لإقامة حفلات جنس جماعى يشترط فيها أن يتبادل كل منهم زوجته و كذا ارسال صور لها وقسيمة الزواج. وكشفت التحريات بان المتهم يتخذ من شقته بنطاق دائرة قسم شبرا الخيمة وكرا لتنظيم اللقاءات مع الاخرين وعقب تقنين الاجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهم وزوجته، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات في الواقعة امام النيابة ان المتهم نفى قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك، وأنه كان يقصد "المزاح " فقط، وأن الحديث على الصفحة كان "لمجرد المتعة" وتبادل الصور مع رجال ونساء من أعمار مختلفة فيما قالت الزوجة في التحقيقات إنها لا تعلم شيئًا عن صفحة زوجها، مشيرة ان زوجها كان يقوم بتصويرها بطريقة عادية ولكنها لاتعرلاف انه كان يستخدمها في النشر علي الفيس بوك كانت إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تلقت معلومات تفيد بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، يقوم من خلالها بعرض صور عارية لزوجته، بغرض الاتفاق مع راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم. بالفحص تبين صحة المعلومات وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وزوجته، وعدد من الأحراز من جهاز كمبيوتر، وعدة هواتف محمول.