الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شغل وسكن

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف جديدة للسعوديين وغير السعوديين.. ننشر نص الإعلان

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:52 م
السبورة

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن وظائف جديدة للسعوديين وغير السعوديين وذلك وفقا لنص الإعلان التالي:-

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توفر عدد من الوظائف الإدارية في فروعها بالرياض، والدمام، والمدينة المنورة، وأبها، والجوف، وجدة، وتبوك، من المراتب الرابعة إلى العاشرة (للرجال) علاوة على توفر وظائف صحية (للرجال والنساء) بالرياض فقط.

وأوضح مدير عام شؤون الموظفين عبد الرحمن بن محمد أباالخيل أن الوظائف هي : مدير مكتب، ومحاسب بالمرتبة العاشرة (في الرياض) وأخصائي مشتريات، ومفتش إداري، ومحاسب، ومساعدان إداريان بالمرتبة التاسعة في ( جدة، والرياض، والمدينة المنورة) وباحث شؤون موظفين، ومساعد إداري، وباحث شؤون طلاب، وباحث ميزانية، ومنسق قبول وتسجيل، ومدير مشروع تقنية معلومات، ومطور برامج أول، ومحلل نظم أول، وتقني هندسة حاسب آلي، ومحاسب بالمرتبة الثامنة في ( الرياض، والدمام، وجدة).

وشملت الوظائف كذلك: مساعد مدير مشروع تقنية معلومات، ومهندس مدني مساعد، ومشغل حاسب آلي، ومهندس مدني مساعد، ومهندس معماري مساعد، ومهندس كهربائي مساعد، ومترجم إنجليزي، ومساعدان إداريان، وباحث شؤون موظفين بالمرتبة السابعة في ( الرياض، وأبها، وجدة، والجوف، وتبوك).

كما شملت ناسخ آلة، ومحاسب مساعد، ومطور برامج مساعد، وفني تشغيل آلات كهربائية، وأمين مستودع، وباحث تطوير إداري مساعد، بالمرتبة السادسة في (الرياض، وأبها، والدمام) وأمين مستودع بالمرتبة الخامسة في (الدمام) ومساعد إداري، وكاتب بالمرتبة الرابعة في (الجوف وأبها).

وبالنسبة للوظائف الصحية، فقد اشتملت على وظائف أطباء ( طبيب استشاري، ومقيم، ومقيم أسنان عام) ووظائف فنية ( فني تمريض، ومساعد طبيب أسنان فني، ومساعد صيدلي) ووظائف مساعدين صحيين على وظيفة مساعد صحي "مساعد ممرض" ووظيفة مساعد صحي "مسعف" في الرياض.

ودعا أباالخيل الراغبين في التقديم على الوظائف إلى تقديم أوراقه خلال الفترة من 10 حتى 14 شعبان الجاري على الموقع الالكتروني (www.seu.edu.sa).

و بين أن جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب القدرة على استخدام الحاسب الآلي، وتوفر تصنيف مهني، مع بطاقة تسجيل مهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصّصات الصحية بالنسبة للوظائف الصحية.