الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. التعليم تتابع التزام المعلمين بالزى الموحد بدء من العام المقبل.. صور

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 01:58 م
السبورة

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتفقد ديوان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك مدرسة المروة الإعدادية المشتركة وذلك للوقوف على مدي التزام هيئة التدريس بتطبيق الزي الموحد للمعلمين بالمحافظة الذي يتم تطبيقه كتجربة علي عدد 3 مدارس بمدينة الخارجة بالإضافة إلى ديوان عام المديرية.


وتم اختيار بدلة سوداء للمعلمين وتايير لونه أسود للمعلمات وذلك نتيجة للاستبيان الذى تم إجراؤه وشارك به جميع أعضاء هيئة التدريس المحافظة، وسيتم تطبيقه وتعميمه على كافة مدارس المحافظة ابتداء من العام الدراسي القادم 2019 /2020.


وخلال تفقده لمدرسة المروة الإعدادية ، قام المحافظ بتفقد عدد من اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي معوقات بها، وتفقد أيضا إحدى اللجان الخاصة لإحدى الطالبات التي حالت ظروفها المرضية من بدء الامتحان مع زملائها ، مشددا بضرورة توفير المناخ الملائم لها ولكافة الطلاب بالمدرسة.


كما قام بتسليم كتاب المراجعة النهائية لعدد من طلاب الشهادة الإعدادية بالمدرسة والمقدم بالمجان من جريدة الجمهورية بعد توقيع بروتوكول تعاون بين مجلس الأمناء ومديرية التربية والتعليم، حيث سيتم توزيعه على الطلاب المتميزين والأوائل وذوى الظروف الخاصة بواقع عدد 2000 نسخة لطلاب الشهادة الثانوية العامة و500 نسخة لطلاب الشهادة الاعدادية.