الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

العثور على جثة طفلة مذبوحة داخل احدى العشش

الخميس 15/أغسطس/2019 - 08:55 م
السبورة



عثر أهالي عزبة "أبو عشرى" التابعة لمركز الستاموني بمركز بلقاس في الدقهلية على جثة طفلة مذبوحة داخل احدى العشش .

قام المستشار عمرو ضيف، رئيس نيابة بلقاس، بالانتقال إلي مكان الواقعة، وعاين الجثة، وتبين أنها مسجاة علي ظهرها داخل عشة بالقرب من بيتها، وبها ذبح من الرقبة، ولا يوجد بها أي إصابات أخري، وبكامل ملابسها داخل العشة بمكان العثور عليها.


وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستامونى بالعثور على طفلة مذبوحة داخل أحد العشش القريبة من منزلها بعزبة "أبو عشري".

انتقلت قيادات مديرية أمن الدقهلية، إلي مكان العثور علي الجثة، أكدت تحريات الرائد احمد الجندى رئيس مباحث المركز أن الطفلة تدعي "جنى عادل محمد أبو شعيشع ،٥ أعوام" .

وبسؤال والدها عادل محمد ابوشعيشع، ٤٠سنة مزارع، في محضر الشرطة، قال إنه ترك طفلته نائمة في البيت وذهب للعمل في الأرض الزراعية، وبعدها فوجئت بأحد أقاربي يخبرني بأن الأهالي عثروا علي جثة " جني" ومذبوحة ، وتركت ما في يدي وأنا لا أصدق، وعندما وصلت شاهدتها وهي مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها".
وأكد والد الطفلة، أنه ليس بينة أي عداوة مع أي أحد، كما أنه لا يتهم أحد بذبحها، وطالب بالقبض علي الجاني في أقرب وقت.

وأمر المستشار عمرو ضيف بنقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجاني.
وتجمع عدد كبير من أهالي العزبة، في منطقة العثور علي الجثة معلنين عن غضبهم كونها لأول مرة تحدث جريمة بتلك البشاعة في العزبة.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء السيد سلطان، وبقيادة رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.