الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تصاعد الازمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة بعد مسح الفرعون اسم مصر من حسابه على تويتر

الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 08:38 م
السبورة

تصاعدت أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر مع اتحاد الكرة عقب مسح الفرعون المصري اسم مصر من حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.









وجاء النجم المصري محمد صلاح في المركز الرابع من توزيع جوائز لقب the best، فيما جاءت بقية الترتيب كالتالي: ساديو ماني، وكيليان مبابي، وفرانكي دي يونج، وادين هازارد، ودي ليخت، وهاري كين.


- عدم اختيار محمد صلاح في التصويت على جائزة the best
صرح المتحدث بإسم فيفا Fifa، حول عدم تصويت مصر لـ محمد صلاح خلال جائزة "ذا بيست"، حيث نفى خلال تصريحات صحفية فكرة "حجب" أصوات اتحاد الكرة المصري.


وبعد ما حدث كان رد فعل محمد صلاح بدون أي مقدمات هو مسح اسم مصر وأنه لاعب في منتخب مصر من على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.


- رد فعل اتحاد الكرة على ما فعله محمد صلاح
لم يشارك في التصويت على جائزة the best مدرب المنتخب المصري، أو قائد المنتخب، فيما شارك في التصويت مصري وحيد وهو الصحفي هاني دانيال.


وكانت حالة كبيرة من الجدل فرضت نفسها داخل الشارع الكروى نتيجة عدم اعتماد التصويت المصرى "مدرب المنتخب وقائد المنتخب" فى اختيار أفضل لاعب فى العالم.


وقرر اتحاد كرة القدم ارسال خطاب رسمي، إلى الاتحاد الدولي للـ fifa "فيفا"؛ للاستفسار عن اعتماد التصويت المصرى فى اختيار أفضل لاعب فى العالم.


- تغريدة محمد صلاح بعد رد فعل اتحاد الكرة
كتب محمد صلاح تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكد فيها وجود أزمة وتربص من البعض ضده قائلا: "مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".


وبعد هذا لابد الإلتفات الى أن، اتحاد الكرة عليه اللوم في تلك الأزمة لعدة أسباب يأتي على رأسها إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم أن نتائج تصويت قائد ومدرب المنتخب المصري وصلت متأخرة بعد موعد غلق باب التصويت يوم 19 أغسطس الماضي.


- لاعبون أكدوا تورط الـ فيفا في عدم نجاح محمد صلاح
فجر المدرب الكرواتي زدرافكو زيمنوفيتش المدير الفنى لمنتخب السودان مفاجأة من العيار الثقيل عن نتائج تصويت جائزة الأفضل في عام 2019 THE BEST.


وقال مدرب السودان في تصريحات تلفزيونية أنه فوجئ بان في القائمة يتواجد ان صوته متجه نحو ميسي، وهو عكس ما حدث في الحقيقة، لأنه صوت لصالح المحترف الدولي المصري محمد صلاح.


وقال خوان بيريرا في تصريحات صحفية: "لم أصوت لصالح ميسي ، فوجئت بوجود اسمي ضمن قائمة المصوتين على الجائزة هذا العام ، لكن الحقيقة أنني لم أصوت، العام الماضي قمت بالتصويت لكن هذا العام لم أرسل صوتي للفيفا.


وبات الأمر بعد تلك الأحداث محير بشكل كبير، هل اتحاد الكرة متورط أم فيفا هي صاحبة الأزمة، ومحمد صلاح هو المتضرر الوحيد.