رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فريق إدارة الأزمة بمستشفيات جامعة المنوفية يعلن الاشتباه في حالة مريض مصاب بالكورونا

الخميس 19/مارس/2020 - 07:49 م
السبورة



في إطار المتابعة المستمرة علي مدار الساعة لكل المستجدات داخل كلية الطب و المستشفيات الجامعية بالمنوفية تم الإشتباه في حالة مريض  من قرية ميت خاقان مركز شبين الكوم و تم عمل الإجراءات الإحترازية حيال المريض و تحويله إلي مستشفي حميات شبين الكوم و تم أخذ العينات اللازمة بمستشفي العزل و في انتظار ظهور النتائج من المعامل المركزية بالقاهرة و تم تعقيم حجرة العزل و سيتم تعقيم الإستقبال مرة اخري اليوم إستعدادا ليوم الطوارئ غدا.
و في هذا الصدد نناشد جميع المواطنين العائدين من السفر من خارج البلاد خلال الاربعة عشر يوما السابقة بالتوجه إلي مستشفي الحميات حفاظا على صحتهم و صحة المخالطين و المتعاملين معهم.

تمت الموافقة على تأجيل إمتحانات الجزء الأول لطلاب الدراسات العليا إلي بداية شهر يونيه مع تأجيل إصدار القرار فيما يتعلق بطلاب الجزء الثانى و المقرر بدايتها يوم 23/4/2020 على أن يتم إصدار القرار بداية شهر أبريل.

فيما يخص توفير مستلزمات و مستهلكات التعقيم للعاملين بالمستشفيات الجامعية نود الإحاطة بأن جميع المستلزمات من  ماسكات و مطهرات متوفرة و يتم توزيعها بشكل يومى على العاملين المتواجدين علي رأس العمل بحيث لا يتم تخزينها داخل الأقسام.