الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

القبض على منة عبدالعزيز فتاة التيك توك

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 05:05 م
السبورة

ألقت مباحث الجيزة، القبض على منة عبد العزيز، فتاة "التيك توك"؛ بعد ساعات من القبض على صديقها مازن إبراهيم، وذلك بعدما ادعت في مقطع فيديو، أن الأخير قام باغتصابها والتعدي عليها بالضرب. 


اقرأ ايضا:










وألقت قوة من قسم العمرانية بالتنسيق مع مباحث الآداب، القبض على المتهمة التي تم ترحيلها إلى قسم شرطة الطالبية؛ تمهيدا لعرضها على النيابة العامة. 


كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو ظهرت فيه "منة عبد العزيز"، زاعمة تعرضها للضرب والاعتداء الجنسي على يد الشاب "مازن إبراهيم"، بمساعدة صديقاتها قبل أن تخرج في مقطع آخر نافية الأمر؛ بعد أن نفى الشاب مازن إبراهيم ادعاءاتها.


أثارت  منة عبد العزيز فتاة تيك توك على مدار اليومين الماضيين الجدل بعد ظهورها عبر فيديو لايف تتهم صديقها مازن ابراهيم الذى باغتصابها وسرقة تليفونها والاعتداء عليها وتصويرها في أوضاع جنسية بالاشتراك مع فتاتين داخل شقة.


 وقالت  منة عبد العزيز فى الفيديو المتداول: اغتصبونى بالإكراه والبنات صحباتى كانوا متفقين معاهم لاغتصابى وتصويرى فى أوضاع مخلة ولبنات دول عملو حاجات وحشه و انها تعرضت للضرب والاغتصاب على يد صديقها الشاب  مازن إبراهيم بالاتفاق مع آخرين وأنهم استدراجوها  لشقة مازن وتم اغتصابها وتصويرها فيديو وسرقة تليفونها.


وبعد عدة ساعات من التعاطف من قبل رواد التواصل الاجتماعي ظهرت منة عبد العزيز فى فيديو لمدة 36 ثاتية مع أحد الأشخاص وقالت: كل سنة وانتم طيبين ما فيش أى مشكلة بينى انا ومازن أنا بس كنت منهارة بسبب اللى حصل وفى ناس كتير وقعت ما بينا بسبب الحاجات اللى كان بيعملها بسبب خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا وما فيش اى مشكلة وخلاص ما فيش خلاف ما بينا وما فيش أى حاجة.


وظهر مع منة عبد العزيز صديقها وقال: ياريت الناس تفهم وتبطل كلام علشان انتوا بتتكلموا فى حاجة انتوا مش فاهمينها وكل سنة وانتم طيبين.


تبلغ من العمر 17 سنة تقوم بعمل فيديوهات مع يدعى محمد كلاشينكوف على برنامج تيك توك، وبعد نشر الفيديو انقسم رواد مواقع التواصل الاحتماعي ما بين متعاطف معها وضدها المتعاطفين مع منة قالوا انها  صغيرة ولا يجوز فضحها اما الجانب التاني فحمل منة عبد العزيز نتيجة كل الي حصلها بسبب فيديوهاتها على تيك توك والتى ترتدى فيها ملابس  ضيقة وفاضحة حسب وصفهم.. اما الجانب الأكبر فطالب الأسر بابعاد ابنائهم عن التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعى ومراقبتهم وطالبوا الجهات المختصة والمسئولة على  سرعة تقنين استخدام التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي ووضع تشريعات جديدة لها للحفاظ على العادات والتقاليد المصرية.


لم تمر ساعات على فيديو منة حتى خرج مازن إبراهيم الذى اتهم باغتصابها ودافع عن نفسه وقال إن سلوكها سيئ وإنها تقوم بابتزازه للحصول على أموال منه وطالب بعرضها على الطب الشرعي وهو الفيصل في اتهامها له باغتصابها، وبدأ في نشر فيديوهات تثبت أن هناك علاقة بينه وبين منة عبد العزيز. 


وبعدها ظهرت شيماء شاكر صديقة منة وقالت : منة تستاهل اللى حصل فيها وأن كل حاجه كانت بموافقتها وانها معاها تسجيلات للقصة كلها هتطلعها لو منة مسكتتش وبطلت اتهامات ليها على الفاضي.