Advertisements

اخر موعد للتقديم 20 يونيو.. جامعة السويس تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس من المعيد الى الاستاذ فى 4 كليات

الإثنين 15/يونيو/2020 - 03:47 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
تعلن جامعة السويس عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من المعيدين الى الاستاذة، فى 4 كليات، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الملف باليد باسم عميد الكلية فى موعد اقصاه 15 يوما من تاريخ نشر الاعلان بجريدة الاهرام امس الجمعة الموافق 5 يونيو 2020، على ان يكون اخر موعد للتقديم يوم 20 يونيو الجارى.


وقد اعلنت الجامعة عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس من المعيد الى الاستاذ فى كليات الطب وطب الاسنان وكلية العلاج الطبيعى ومعهد التمريض.


واعلنت الشروط العامة والتى جاءت كالتالى:
1- يشترط فى المتقدم لشغل احدى الوظائف المعلن عنها استيفاء الشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 لتنظيم الجامعات والقانون رقم 81 لسنة 2016 للخدمة المدنية والقوانين المنظمة، وان يكون حاصلا على درجات علمية او ما يعادلها من الجامعات المصرية الحكومية.

2- يراعى الا يزيد السن عن 30 عاما للمتقدم لوظيفة معيد وعلى 35 عاما للمتقدم لوظيفة مدرس مساعد وعلى 40 عاما للمتقدم لوظيفة مدرس وعلى 45 عاما للمتقدم لوظيفة استاذ مساعد وعلى 50 عاما للمتقدم لوظيفة استاذ.

3- يشترط للتعيين فى وظيفة معيد او مدرس مساعد ان يكون تسجيله لدرجة الماجستير او الدكتوراة احد الموضوعات المدرجة بالخطة البحثية للقسم العلمى المعنى وموافقة المجالس المختصة بعد استلام العمل.

4- ان يشترط مرور خمس سنوات على الاقل على الحصول على الدكتوراة للمتقدم لوظيفة استاذ مساعد وعشر سنوات على الاقل للمتقدم لدرجة استاذ.

5- يشترط موافقة جهة العمل للمتقدم للوظيفة اذا كان يعمل فى جهة اخرى او تقديم اقرار كتابى بعدم العمل فى حالة عدم العمل.

6- تقديم بيان حالة وظيفة من جهة العمل السابق لمن سبق انهاء خدمته.

7- يكون تعيين اعضاء هيئة التدريس بالجامعات الحكومية التابعة للمجلس الاعلى للجامعات عن طريق النقل او التعيين والاولولية للنقل.

8- لا يجوز المعينين عن طريق هذا الاعلان النقل او الاعارة او القيام باجازة خاصة قبل مرور خمس سنوات من شغل الوظيفة ويقدم اقرارا كتابيا بذلك.

Advertisements

تعليقات Facebook