الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

نائب محافظ الإسماعيلية يواصل تفقد لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة ومركز توزيع الاسئلة

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 06:43 م
السبورة

فى إطار الاستعدادات لبدء انطلاق امتحانات أخر العام الدراسى لشهادة الثانوية العامة والمقرر لها اعتبارا من يوم 21 من شهر يونيه الجارى، ونيابة عن اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية ولليوم الثانى على التوالى قام المهندس أحمد عصام نائب المحافظ يرافقه الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وسعد سالم مكي إدارة جنوب وعدد من قيادات التربية والتعليم بجولة ميدانية والمرور على عدد من المدارس للتأكد والاطمئنان على جاهزيتها للامتحانات ومتابعة ما تم تنفيذه من الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة الطلاب جميعا.


والوقوف على مدى جاهزية المدارس وما تم تنفيذة من إجراءات أحترازية ووقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة الطلاب جميعا.


وتضمنت جولة نائب المحافظ ومرافقيه زيارة وتفقد مدرسة الضبعية الثانوية المشتركة والتى تضم عدد 19 لجنه فرعية و ثلاث غرف عزل بخلاف الوحدة الصحية بعدد إجمالي 260 طالب في كل لجنه 14 طالب فقط وفقا للإجراءات الاحترازية.


كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد مقر مدرسة الجلاء الذي تم تخصيصه لتجميع الأسئلة و الإجابات وأشار نائب المحافظ الى أن مديرية الأمن ذللت جميع العقبات و وسخرت كافة الأمكانيات للجان الأمتحانية.


ويذكر أن إجمالى عدد اللجان على مستوى المحافظة بلغ ٣٧ لجنة باجمالى ٦١٥ لجنة فرعية  تضم 8366 طالب وطالبة وعدد الملاحظين ١٣٩٢.


وخلال الجولة أكد نائب المحافظ على ضرورة الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التعقيم والتطهير لجميع اللجان يوميا.


كما تفقد نائب محافظ الاسماعيلية والوفد المرافق له مركز توزيع الأسئلة بحضور الأستاذ اسماعيل محسن مدير عام التعليم العام للوقوف علي جاهزية المركز وعملية التأمين.