الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بدء القبول بالمدرسة الثانوية للتمريض بمستشفى سوهاج التعليمى.. غدا الاحد

السبت 20/يونيو/2020 - 01:47 م
السبورة


يبدأ غدا الاحد  القبول بالمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بمستشفى سوهاج التعليمى  للطالبات الجدد للإلتحاق بالمدرسة بالصف الاول الثانوى " تمريض"  للعام الدراسى 20/21

وحددت المدرسة الحد الادنى للمجموع 270 درجة. وان يكون التقديم لمدة 3 أيام هى الاحد 20/6 الجارى وحتى الثلاثاء 23 / 6 ومجموع من 250 – 280 لمدة 3 أيام إعتبارا من الأربعاء 24/6 وحتى الخميس 28/6 وفى حالة عدم إستكمال الأعداد المطلوبة سوف يتم النزول بالمجموع.

واكد الدكتور محمد شيخون مدير عام مستشفى سوهاج التعليمى ان مدة الدراسة 5 سنوات ويشترط للقبول أن تكون الطالبة مصرية الجنسية وحسنة السير والسلوك.و أن تكون الطالبة من حاصلة على الشهادة الإعدادية الحديثة لغة إنجليزية للعام الدراسى 2019/2020.

لافتا الى ان الأعداد المطلوبة من 25 إلى 30 طالبة حسب التنسيق. و أن تكون الطالبة من أبناء محافظة سوهاج قسم أول وقسم ثان واخل المربع السكنى " نجع سعودى – نجع طرخان- جزيرة محروس ومدينة ناصر ونجع سليمان حمد – القنابره – المحامده البحرية – الروافع الشوش) وحاصلة على شهادة التعليم الأساسى والإعدادية من نفس المحافظة والمربع السكنى المحدد ولا تزيد المسافه عن 4 كيلو متر من المستشفى .

موضحا انه يشترط ايضا ان لا يقل سن الطالبة عن 15 سنة فى 1/10/2020- أن تكون الطالبة غير متزوجه ولا يتم الزواج طوال فترة الدراسة 5 سنوات.

ويؤخذ تعهد عليها بعدم النقل من المدرسة لأخرى أو محافظة أخرى طوال فترة الدراسة. ويتم سحب ملف التقدم من المدرسة بموجب إيصال بمبلغ 50 جنيها لا غير ولا ترد فى حالة عدم القبول.

كشف د شيخون ضرورة إجتياز الإختبارات الأتية " أختبار أملاء وبشرط الحصول على 7 درجات من عشره لإجتياز الإختبار – أختبار اللغة الإنجليزية وبشرط الحصول على 7 درجات من  الإختبار الشخصى – الإختبار الطبى – الإختبار النفسى - - كشف الهيئة "

وضرورة إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية لفيروس كرورونا المستجد عند الحضور " إرتداء الماسك" والحضور بدون مرافق لعدم التكدس.

وان يتم تحديد موعد الإختبارات بمعرفة إدارة المدرسة وسوف يتم تقسيم المتقديمن على مجموعات لحضور الإختبارات وذلك لمنع التكدس وعدم إنتشار العدوى وسوف تخطر الطالبة بذلك تليفونيا .