الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات كليات التجارة والآداب والآثار

الأحد 05/يوليو/2020 - 04:52 م
السبورة

قام الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى ، بجولة تفقدية بلجان امتحانات الفرق النهائية بكليات التجارة والآداب والآثار .


وذلك في اطار متابعته اليوميه لاعمال الامتحانات لطلاب الفرق النهائيه ، رافقه خلالها الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية وفقا لمعايير المعلن عنها من وزارة الصحة لمواجهة جائحة كورونا.

وأكد رئيس الجامعة، أن الإجراءات الاحترازية تتضمن دخول الطلاب من خلال بوابات التعقيم الموجودة ببوابات الجامعة الرئيسية وقياس الحرارة بالكواشف الحرارية بالكليات، والتزام الطلاب بإرتداء الكمامات وعدم تبادل أدوات الامتحان وعدم التزاحم في محيط اللجان وتوفير أماكن للعزل في حالة الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، كما اطمأن رئيس الجامعة على أن لجان الامتحانات تسير بهدوء تام في موعدها المحدد.


وأضاف الدكتور محمد أبو الفضل بدران، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات بالفرقة الرابعة  بكلية التجارة  2281  طالبا وطالبة، كما أدى 677  طالبا وطالبة الامتحانات بالفرقة الرابعة  بكلية الآداب بأقسام اللغة العربية والفارسية والعبرية والمكتبات والتاريخ، وأدى 49 طالبا وطالبة الامتحانات بكلية الآثار بقسم  آثار مصرية.

شهد الجولة التفقدية عمداء كليات التجارة والآداب ووكيل كلية الاثار.