الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فى عيد ميلادها.. تعرف على سن غادة عبدالرازق الحقيقى وعدد زيجاتها.. 6 ازواج.. و9 طلقات

الإثنين 06/يوليو/2020 - 04:28 م
الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق

تحتفل اليوم الفنانة غادة عبدالرازق بعيد ميلادها الخمسين، حيث انها من مواليد اليوم 6 يوليو 1970، وتألقت الفنانة فى العديد من الاعمال الفنية والتى جعلتها من نجمات السينما المصرية خلال حقبة التسعينات وحتى الآن.


اقرأ المزيد







تزوجت غادة عبدالرازق 6 مرات وتم طلاقها 9 مرات ما بين عودة لاحد ازواجها وطلاقها ثم عودة الى آخره، ولها بنت وحيدة اسمها روتانا من اول زواج لها من رجل الاعمال السعودى عادل القزار والذى استمر قرابة الـ 7 سنوات.


واما زواجها الثاني كان من رجل أعمال بورسعيدى ولكن الزواج لم يستمر طويلًا بسبب فارق السن الكبير وعلقت غادة عبد الرازق على هذا الزواج فى إحدى المقابلات التلفزيونية قائلة: "كان كبير فى السن زى بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللى انتى كنتى شايفة فيه صورة باباكى، وهو فعلًا كان شبهه جدا".

بينما زواجها الثالث كان عام 2002 من السيد حلمى سرحان الذى لم يكمل سنة وتم الإنفصال نتيجة ارتباطات غادة عبد الرازق الفنية وعدم تفرغها للمنزل كما أراد الزوج.


وعن زواجها الرابع كان من المنتج وليد التابعى وبدأ بجواز "عرفى" تحول إلى رسمى كما ذكرت غادة عبد الرازق فى برنامج تلفزيونى عام 2010 وتم الطلاق أكثر من مرة والثالثة كانت عام 2009.


وزواجها الخامس كان من الإعلامى محمد فودة عام 2011 والذى إنفصلت عنه أكثر من مرة لتسدل الستارة على هذه الزيجة بالطلقة الثالثة عام 2015.


واخيرا زواجها السادس والمستمر حاليا مع مدير التصوير هيثم زنيتا.