الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة المهن التعليمية تصدر بيانا مهما يسعد جموع المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة.. مستندات

الأربعاء 22/يوليو/2020 - 02:18 م
خلف الزناتى نقيب
خلف الزناتى نقيب المعلمين

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن المعلمين أدوا دورهم على أكمل وجه فى أعمال المراقبة والإدارة ومستمرين فى تصحيح امتحانات الثانوية العامة حتى خروجها إلى بر الأمان، ووجه التحية إلى جيش التنوير من المعلمين على مابذلوه من جهود ومستمرون فى بذل العطاء .


وأوضح أن المعلمين أدوا دورهم على أكمل وجه تحملوا مخاطر المرحلة الحالية لتنفيء الاستحقاق المهم بتنفيء امتخانات الثانوية العامة، والسبت المقبل يواصلون دورهم بتنفيذ امتحانات الدبلومات الفنية.


ووجه خلف الزناتى جميع النقابات الفرعية بتكريم المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، وعلى الفور قام حماده النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي ، بتوزيع 750 شهادة تقدير على الزملاء المعلمين الملاحظين بلجان الثانوية العامة بمركزي ملوي وديرمواس فى المنيا.


وقال رئيس النقابة الفرعية: "أن المعلمين هم رسل العلم وجيش التنوير ، وشهادات التقدير تأتي عرفاً وتقديراً لما بذلوه وقدموه من أجل نجاح امتحانات الثانوية هذا العام في ظل جائحة كورونا"


وأشار حماده النقيب ، إلى أنه منذ بداية امتحانات الثانوية العامة كان هناك تواصل مع المعلمين بشكل مستمر لإزالة أية عقبات وحل المشكلات التي قد تواجههم ، بالإضافة إلى أنه تم توفير وسائل مواصلات للمعلمين طوال أيام الامتحانات مع توزيع مطهرات وكمامات عليهم.