الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم يكشف عن شروط التميز لاعضاء المتابعة خلال العام الدراسى الجديد

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 03:34 م
السبورة

أكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير تعليم الاسماعيلية أن عضو المتابعة الذي يحقق رؤية مصر 2030 هو الذي يجب ان يكون متفهما الأساليب التكنولوجية الحديثة التى وفرتها وزارة التربية والتعليم وان تكون مستخدمة باعلى درجات الكفاءة ولا يكتفي بالمتابعة الروتينية ولكن لا بد ان يكون هناك اعلة درجات الكفاءة للعام الدراسي الجديد من خلال الطالب والمعلم وولي الأمر.


جاء ذلك خلال اجتماع اداراتي المتابعة وتنسيق المتابعة بالقاعة الرئيسية بمدرسة 25 يناير الثانوية بنات التابعة لإدارة شمال الاسماعيلية التعليمية بحضور اسماعيل محسن مدير عام التعليم العام وأحمد الشريف مدير إدارة المتابعة وايناس احمد مدير إدارة التدريب.


وتابع "لا بد ان يكون مسئول المتابعة متميزا وملما بكل الوسائل التكنولوجية حتى يستطيع المناقشة وحل المشكلات داخل المدارس المكلف بزيارتها، مشيرا الى انه شخصيا قام بالتعرف على الوسائل التكنولوجية من خلال مركز التطوير حتى يكون على دراية كاملة به يستطيع من خلالها إجراء عملية التقييم للمتقدمين للوظائف القيادية ولجميع المتعلمين مع هذه الوسائل".


وطالب الدكتور خالد خلف قبيصي ان تكون هناك نقاط مضيئة في العام الدراسي الجديد من خلال تقديم أفكار خارج الصندوق ومقترحات للتطوير، مؤكدا ان أعضاء المتابعة لا بد أن يكونوا داعمين ومتابعين للمدرسة وأن يكونوا كنزا للمعلومات داخل المدرسة.