الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عاجل.. تأجيل نهائى افريقيا بين الاهلى والزمالك فى هذه الحالة

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:49 م
السبورة

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه من الصعب للغاية التنبؤ حاليًا بسقوط أمطار غزيرة يوم مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك في الـ27 من نوفمبر الجاري.
 

وأضاف محافظ الاسكندرية فى تصريحات تلفزيونية أن هيئة الأرصاد الجوية هي التي يمكنها تحديد إمكانية إقامة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا في استاد برج العرب من عدمه والأمر متوقع علي الحالة الجوية يوم المباراة.
 

وواصل محافظ الاسكندرية : أتابع حاليا مع هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا منذ الساعة السادسة الي الثامنة صباحًا سأقوم بتعطيل الدراسة، وفي حال سقوط أمطار يوم مباراة نهائي افريقيا سيتم تأجيلها أو نقلها لملعب اخر".
 

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفاضل بين 4 حكام لإدارة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها 27 نوفمبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية. وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن لجنة التحكيم رشحت 4 حكام، بينهم الدولي المغربي رضوان جيد، بالإضافة للحكم الجزائرى مصطفى غربال الجزائرى، والجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، فيما تم استبعاد الحكم الجامبي بكاري جاساما.


ويواجه نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، المقرر له 27 نوفمبر الجارى، خطر التأجيل للمرة الثانية بسبب "نوّة المكنسة" التى تضرب الإسكندرية خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر من كل عام تقريباً، ويخشى كثيرون من تزامن هذه النوّة الشديدة مع موعد نهائى أفريقيا الذى كان مُقرراً لها أمس، الجمعة 6 نوفمبر لكن تم تأجيله ليوم 27 الجارى.