الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير مدرسة يتهم معلم بالتحرش.. واجبار الطالبات على الدروس الخصوصية

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:32 م
السبورة

قال محمد عبد المعطى، مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بالمنوفية، أن المدرس محمد على وزميله قاما بالتحرش بطالبة داخل المدرسة كانا يقومان بتحريض عدد من الطالبات بتصوير المدرسات ونقل تلك الصور إلى هواتفهم المحمولة لابتزازهن بعد ذلك.


وأضاف المدير فى مكالمه هاتفية لبرنامج" التاسعة" الذى يقدمه وائل الابراشى عبر التليفزيون المصرى انه طالب بإجراء التحقيقات ولديه شهود عيان، مشيرا إلى هناك طالبتين قاما بالذهاب إلى النيابة واعتفروا هناك بالإضافة إلى وجود مستندات تثبت ذلك.
 

وأكد مدير المدرسة أن المدرسين يعطون دروسا في أوقات الدراسة ويحرضون الطلاب على عدم الذهاب للمدرسة، لافتًا إلى أن الشرطة ألقت القبض عليهما أثناء قيامهما باعطاء دروس خصوصية في أوقات عمل المدرسة، وخرجا من النيابة بكفالة.


واتهم مدير المدرسة المدرسين أنهما يحصلان على صور للمدرسات من هواتف الطالبات ويهددان بهن المدرسات "الطالبات بيصوروا بعض المدرسات ثم ياخذان منهن الصور ولو أي مدرس أو مدرسة عايزين يدوا دروس يقولوا لهم احنا معانا لكم صور مخلة والناس بتخاف على نفسها علشان دي قرية وعشان دي أسرار بيوت".


وأشار إلى أن المدرس محمد علي يحصل على دخل شهري يتجاوز 80 ألف جنيه بسبب الدروس الخصوصية ويقوم بتقديم شكاوى ضد زملائه، مؤكدًا أنه لم يكن مديرًا للمدرسة وقت اتهام الطالبات له، متهمًا المدرس بأنه دفع أموال لوالد الفتاة ليقوم باجبار ابنته بسحب شكواها ضده.


وفى نفس السياق قال المدرس محمد على المدرس المتهم بالتحرش بطالبة فى المدرسة السابق ذكرها  أن مدير المدرسة يقف وراء الواقعة وأضاف أن اتهام المدير كيدى.


وطالب من مدير المدرسة أن يثبت وقائع التحرش الجنسى أو إجبارهن وعلى الدروس الخصوصية، موضحا أن ما يقوم به المدير هى تصفية حساباتهم للمدرسين.