السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

داليا الحزاوى تناشد أولياء الأمور الاهتمام بالاجراءات الاحترازية بعد ارتفاع اعداد الإصابات بكورونا

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:54 م
السبورة

ناشدت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، أولياء الأمور بضرورة الاهتمام بالتشديد على الابناء بالالتزام بالإجراءات الاحترازية هذه الأيام، بعد عودة تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بشكل كبير. 


وأشارت" الحزاوي" إلى أن هذه الاجراءات تتمثل في غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون واستخدام الأغراض الشخصية فقط وعدم استخدام متعلقات الغير وترك مسافة آمنة بين زملائهم، وعدم المصافحة وعدم الاقتراب من أماكن بها تزاحم،  خاصةً أن هناك تزايد في أعداد المصابين، مشيرة إلى أن هناك خطر قادم فقد تحور الفيروس لينتج سلالة جديدة.


وناشدت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الأمهات بضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لأبنائهن عند ذهابهم لاجراء الامتحانات العملية بالمدرسة والمواد الغير مضافة للمجموع.


وتابعت:" على الأمهات ضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة الغنية بالفيتامينات ونجدها في الخضراوات والفاكهة التي تقوي المناعة والحرص علي ممارسة الابناء للرياضة الخفيفة والنوم لوقت كافي".


واستكملت: "نتمنى من المدارس الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة أولادنا فهم أمانه في أعناقنا".


واضافت الحزاوي  نتمني من  القائمين علي المدارس الخاصة بضرورة استكمال المناهج و المراجعات من خلال اون لاين  أيضا حتي ولو بيتم الشرح في المدرسة  فبعد قرار الوزير برفع الغياب فهناك طلاب سيتغيبوا عن المدارس خصوصا اصحاب المناعة الضعيفة الذين يعانوا من تعرضهم في الشتاء لنزلات البرد بصفة مستمرة   وكذلك الطلاب الذين يعانوا من اصابات الكورونا او مخالطين لحالات الكورونا فيلزم ان تتعاون المدارس الخاصة مع ولي الامر حتي يمر هذا الظرف الاستثنائي علي خير.