Advertisements

رئيس جامعة عين شمس يكرم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على مكافأة النشر الدولي

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:34 م
السبورة
 
Advertisements
كرم اليوم الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس (56) عضو هيئة تدريس من كلية الصيدلة و(50) عضو هيئه تدريس من كلية الطب في ثانى أيام الاحتفالية التى ينظمها قطاع الدراسات العليا والبحوث لتكريم الحاصلين علي مكافأة النشر الدولي الدفعة( 25 ) وسط إجراءات احترازية مشددة ، وذلك بحضور أ.د محمد ايمن صالح نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ا.د اشرف عمر عميد كليه الطب وا.د خالد ابو شنب عميد كلية الصيدلة و ا.د. عبد الناصر سنجاب الأستاذ بكلية الصيدلة ونائب رئيس الجامعة السابق لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد ا.د. محمود المتينى أن إدارة جامعة عين شمس تعمل علي تذليل أي معوقات أمام الباحثين وتقديم كل ما يسهم في دعم البحث والنشر العلمى، مشيرا إلي أن الجامعة تشهد تطويرات في كافة أرجائها في كليات الطب والهندسة والصيدلة والتجارة والمدن الجامعية والحرم الرئيسى وكافة الأماكن.

كما قدم الشكر للباحثين بجامعة عين شمس لما قدموه من جهد ، مؤكدا أن اللقاء معهم للتكريم والاستماع إلى أفكارهم، لافتا إلى أنه كان من المتبع تكريم كامل الدفعة الحاصلة علي المكافأة ولكن نظرا للظروف الحالية وتنفيذا للإجراءات الاحترازية تم تقسيم الاحتفالية علي ثلاثة أيام ، حيث شهد أمس تكريم الباحثين بكلية العلوم، داعيا كافة كليات الجامعة الي التعاون والتواصل معا في مجال البحث العلمى، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة بحثية طموحة للجامعة لها أولويات تم اختيارها بحيث تكون مناسبة لكافة الكليات.
 
واضاف أنه في ظل وجود العديد من الجامعات الاهلية والخاصة والحكومية أصبحت المنافسة قوية من أجل الحفاظ علي اسم جامعة عين شمس وتاريخها مما يحتم علي الجميع بذل المزيد من الجهد.

وفي كلمته أكد أ.د. محمد ايمن صالح أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في توفير كل ما يسهم في دعم وتطوير البحث العلمى بالجامعة ، مشيرا  إلي أن كلية الطب تقدمت في تصنيف الجامعات العالمى QS ، كما أن برامج كلية الصيدلة تعد الاقرب للاعتماد الدولي ، معربا عن سعادته بالتواجد مع نخبة من أساتذة جامعة عين شمس الذين كان لهم إسهامات بارزة في العديد من الانجازات التى شهدتها الجامعة .

وكانت فعاليات أمس قد شهدت تكريم 117 عضو هيئة تدريس من كلية العلوم ، ويوم الاربعاء الموافق 20 يناير والذي يعد اليوم الأخير في الاحتفالية سيتم تكريم 108 عضو هيئة تدريس من كليات ( البنات- التربية - الحاسبات والمعلومات- الزراعة- الهندسة- الاداب- الالسن - التربية النوعية - الطفولة - ومعهد البيئة)



Advertisements

تعليقات Facebook