الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم تعلن شروط وقواعد استمرار الندب للموظفين بعد العام الرابع

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 02:05 م
السبورة

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، شروط وقواعد استمرار الندب للموظفين بعد العام الرابع طبقا للكتاب الدورى 3 و4 لعام 2020 الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة،حيث أوضحت المديرية أن القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية رقم 1216 لسنة 2017 بأن مدة الندب لايتجاوز الأربع سنوات وبالتالي يتعين على المنتدبين من المديرية إلى مديريات أخرى والعكس والذى ينتهى ندبهم للعام الرابع اتباع أحد الإجراءات الأتية:-

1- استمرار تمديد الندب بعد العام الرابع مشروط باتخاذ إجراءات النقل وبالتالي يقوم الموظف المنتدب بتقديم طلب النقل إلى الجهةالمنتدب منها أولا "الجهة الأصلية "وفى حالةالموافقة يمتنع على الجهة المنتدب إليها اصدار قرار بإلغاءندبه.

2- إرفاق صورة من الموافقةعلى النقل إلى الجهةالمنتدب إليها مع طلب تمديد الندب لحين استكمال إجراءات النقل وذلك قبل شهرين على الأقل من نهاية العام الرابع في 30- 6 – 2021.

3-يمتنع على الجهة المنتدب إليها الموظف اخلاء طرفه إلا في حالةعدم موافقة الجهة المنتدب منها على نقله وطلبت اخلاء طرفه فور انتهاء العام الرابع للندب.

4-في حالة رفض الجهةالأصلية اتخاذ الإجراءات لنقل الموظف ولم تمانع في اعارته يحق للموظف المنتهى ندبه التقدم لاعارة داخليةلنفس الجهة التي كان منتدب اليها "مع قبول شروط الإعارة"،وذلك قبل نهايةالعاب الرابع للندب.

5- سيتم مخاطبةالمديريات الأخرى والإدارات التابعة لاخلاء طرف السادة المنتدبين الذين تقاعسوا عن تنفيذ أي مما سبق عقب نهاية العام الرابع في 30 – 6 – 2012.