الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

للتعاقد الفوري| جامعة خليجية كبري تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس.. ننشر نص الإعلان

الجمعة 05/فبراير/2021 - 06:12 م
السبورة

  تعلن جامعة خليجية كبري عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:-
 
فرص عمل
جامعة قطر  هي المؤسسة الوطنية الأولى للتعليم العالي وتتمثل مهمتها في تخريج خريجين ذوي معرفة أكاديمية بالجودة والتميز إلى جانب روح العمل التطوعي والمسؤولية المدنية.

في  كلية الصيدلة هو برنامج درجة الصيدلة الأول والوحيد في دولة قطر. تقدم الكلية برامج درجة البكالوريوس (الصيدلة) لمدة 5 سنوات ودكتوراه في الصيدلة (PharmD) والماجستير (الصيدلة). برنامجنا هو أول برنامج دولي يتم اعتماده من قبل المجلس الكندي لاعتماد برامج الصيدلة (CCAPP) وشركاء مع مؤسسات التعليم والرعاية الصحية المحلية والدولية لدعم ولاياته الأكاديمية والبحثية. بصفتنا كلية رائدة ، وهي الأولى من نوعها في هذا البلد وركيزة من ركائز التكتل الصحي بجامعة قطر ، فإننا نمر بتغيير مستمر حيث نسعى لتحقيق التميز مع الوفاء بولايتنا ، لتزويد خريجيها بالمعرفة والمهارات اللازمة أن يصبحوا صيادلة أكفاء لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لهذا المجتمع.

كلية الصيدلة مستمرة في النمو. على هذا النحو ، نحن نبحث باستمرار عن مرشحين ممتازين للوظائف الأكاديمية والدعم الأكاديمي والموظفين. يتم تشجيع الأفراد المؤهلين الذين يرغبون في أن يتم اعتبارهم عضوًا محتملًا في فريق أكاديمي جديد والمشاركة في تصميم وتنفيذ وتقييم برنامج درجة الصيدلة التدريجي على تسجيل طلباتهم للوظائف الحالية والمستقبلية. يمثل الانضمام إلى برنامجنا فرصة نادرة للمشاركة في التطور المبكر لمدرسة الصيدلة الوحيدة في هذا البلد المثير والتقدمي.

من المتوقع أن يشارك المتقدمون الناجحون من أعضاء هيئة التدريس بنشاط في تقديم برنامج درجة البكالوريوس (فارم) و دكتور صيدلة و ماجستير (دكتور صيدلة). يمكن العثور على تفاصيل هذه البرامج تحت  برامج الشهادات الأكاديمية . من المتوقع أيضًا أن تشارك المناصب الأستاذة بنشاط في إجراء البحوث المبتكرة عبر التخصصات في مجال (مجالات) تخصص كل منها.

ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالولايات الأكاديمية والبحثية لهذه الجامعة في المواقع من  نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية  و  نائب الرئيس للبحوث .

إذا كنت مؤهلاً ومتحفزًا للغاية ومهتمًا بالتقدم لشغل إحدى الوظائف أدناه ، فيرجى زيارة  التوظيف عبر الإنترنت بجامعة قطر  والتسجيل كمتقدم محتمل وربط طلبك بالوظائف المنشورة ذات الصلة بخلفيتك. قم بزيارة صفحة ويب الموارد البشرية العامة   للحصول على معلومات عامة حول التوظيف في هذه الجامعة.

المناصب مفتوحة حاليا
 

التفاصيل والتقديم من خلال الموقع الرسمي هنااااا