الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وزارة التعليم العالى تعلن حاجتها الى وظيفة ملحق ثقافى باليابان

الجمعة 19/فبراير/2021 - 08:38 ص
السبورة

تعلن وزارة التعليم العالى عن وظيفة ملحق ثقافى بالمكتب الثقافى المصرى بطوكيو- اليابان ممن يشغلون درجة أستاذ مساعد أو مدرس، على أن يكون قد أمضى ثلاث سنوات على الاقل فى وظيفة مدرس، على أن يكون المتقدم يتمتع بالكفاءة وإجادة اللغة اليابانية.




الشروط المطلوبة للتقدم

ان يكون المتقدم لشغل وظيفة ملحق ثقافى شاغلا لدرجة استاذا مساعدا او مدرسا باحدى الجامعات المصرية الحكومية او المراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة البحث العلمى على ان يكون من هو على درجة مدرس قد امضى 3 سنوات على الاقل فى هذه الوظيفة عند التقدم للاعلان.

ان يكون قائما بالعمل وقت التقدم للوظيفة على ان يكون قد قضى مدة مماثلة فى حالة العودة من الاعارة او الندب الكلى ام المهمة التعلمية او الاجازة الخاصة لاعضاء هيئة التدريس.

الاجادة التامة للغة الانجليزية ويفضل اجاة لغة دولة المقر فى الدولة التى يتطلب العمل بها اجادة لغتها.

اجادة التعامل مع انظمة وبرمجيات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

يفضل ان يكون المتقدم قد حصل على درجة الدكتوراة من دولة المقر.

الحصول على اعلى معايير المفاضلة فى استمارة التقدم والتى تتضمن الخبرات الادارية والانتاج العلمى والخبرات الدولة والمشاركة فى المؤتمرات وورش العمل ومقترحات لنتطوير الوظيفة والملائمة مع جهة العمل والانشطة الثقافية ودورات القدرات وخدمة المجتمع على النحو الذى توضحة الاستمارة المعدة فى هذا الشأن.

ان يكون مصرى الجنسية ولابوين مصريين ولا يحمل جنسية اخرى وغير متزوج من اجنبى وينهى ندب كل من يتزوج بغير مصري الجنسية اثناء تواجده بالخارج.

الا يزيد عمره عن 56 عاما وقت التقدم للاعلان.

ان يكون محمود السيرة حسن السمعة والا يكون موقعا عليه جزاء تأديبى خلال السنوات الخمس السابقة على الاعلان ولم تيم محوه.

ان يكون واسع الثقافة وحسن المظهر قادرا على تحمل المسئولية مشهودا له بالكفاءة.

الا يكون قد سبق له شغل تلك الوظيفة.

الحصول على موافقة الجهات الامنية على السفر.

ان يكون لائقا طبيا.

يتعهد المنتدب كتابة بخدمة جهة عمله لمدة مماثلة لفترة ندبه بالمكتب او المركز الثقافى التعليمى المصرى بالخارج بعد انتهاء فترة ندبه مباشرة.

اجتياز مراحل الترشح والتدريب بالاكاديمية الوطنية للتدريب وسوف يتحمل المتدرب نفقات التدريب وفقا لما يحدده قطاع الشئون الثقافية والبعثات موافقة الاستاد الدكتور وزير التعليم العلى والتصديق الرئاسى.