الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم المنوفية: 50 % نسبة المشاركة في امتحانات اليوم الاول للفترة الأولى وأكثر من 70 % للفترة الثانية

السبت 27/فبراير/2021 - 08:55 م
السبورة

اكد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، أحمد سويد، أنه يتم العمل على حل كافة المشكلات الفنية والتقنية التي واجهت طلاب الصف الأول الثانوي في الدخول على السحابة للوصول إلى الامتحان عن طريق التابلت.


واضاف أن نسبة المشاركة بنجاح على مستوى المحافظة اليوم بلغت أكثر من 50 % من عدد الطلاب للفترة  الامتحانية الأولى والمخصصة لامتحان مادة اللغة العربية وأكثر من 70% بالنسبة للفترة الامتحانية الثانية والمخصصة لمادة الأحياء، مضيفا انه سيتم عقد اختبار آخر لكل من لم يتمكن من الدخول على منصة الامتحان، وتم تحرير محضر اثبات حالة بذلك له داخل لجنته الامتحانية بالمدرسة، وستحدد الوزارة الموعد بعد نهاية الامتحانات.


وأرسل مدير المديرية رسالة اطمئنان لأبنائه الطلاب وأولياء الأمور قال فيها "أنه لا داعي للقلق" مشيرا إلى أن الجميع داخل منظومة العملية التعليمية يعمل من أجل إنجاح سير الامتحانات وتقديم الحماية والسلامة الكاملة للطلاب والمعلمين والقائمين على العملية الامتحانية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.


وقال سويد أنه على اتصال مباشر مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة وغرف العمليات المحلية بالإدارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية لمتابعة سير الامتحان والابلاغ عن المعوقات  وإزالتها أو حدوث اي مشكلات طبية بين الطلاب والمعلمين.