الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

"استثناء شاغلى وظائف المعلمين من اختبارات الترقي" تعرف علي الشروط

الأحد 07/مارس/2021 - 01:40 م
ارشيفية
ارشيفية

وجه أحمد سويد، مدير مديرية التربية،  بمحافظة المنوفية،  مسئولى الالكترونية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس بضرورة الدخول على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، وذلك من أجل مراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين أو مايقابلها والمرشحين للترقى واستيفاء توقيعات الرشحين للترقى على صحة بياناتهم، خلال الفترة من، 15/3/2021 حتى 15/4/2021.



مع مراعاة مايلى:
 

استثناء شاغلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها من التدريبات أو الاختبارات اللازمة للترقى والمصابين بمرض مزمن شريطة حصولهم على أمر تنفيذى صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية، بقيامهم بأجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر مؤيدا بالمستندات الطبية الدالة على مرضهم، والمعتمدة من القومسيون الطبى وأن يتم تسجيل موقفهم من العمل على قاعدة البيانات "أجازة مرضى، أجر كامل،/ أجازة مرضى، بنصف أجر"، وذلك عن طريق مسئول الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية.



- تخفض المدة البينية للترقية لوظائف المعلمين، أو ما يقابلها لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجستير ولمدة عامين للحاصلين على درجة الدكتوراه.

- إعادة إتاحة بيانات المعلمين الذين سبق وأن تقدموا لإجراءت الترقى بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقى لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم لترشيحات إجراءات الترقى لوظائف المعلمين للعام الحالى 2020/2021 فى حال استيفائهم لشروط التقدم لهذا العام. 


وتعلن الاكاديمية المهنية للمعلمين، موعد بدء تنفيذ إجراءات متطلبات الترقى ومحتويات ملف الترقى، وموعد تسجيل استيفاء تلك اللمفات على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمن استوفى شروط الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقى.