الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

رئيسة الجامعة الإلكترونية: المرأة السعودية عنصر فاعل وشريك رئيس في التنمية بفضل دعم القيادة

الأحد 07/مارس/2021 - 02:43 م
 الجامعة السعودية
الجامعة السعودية الإلكترونية

أكدت الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية  أن المرأة السعودية عنصر فاعل وشريك رئيس في التنمية، منوهةً بما حظيت به المرأة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- من الرعاية والاهتمام.


وأشارت الصفدي،  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام- إلى أن رؤية المملكة 2030 جاءت لتكون ممكّناً للطاقات الوطنية، ومحفزاً نحو المبادرة والتقدم، ورسمت منهجاً واضحاً بأن الكل شركاء في التنمية، والمسؤولية مشتركة على الجميع في تحقيق مستهدفاتها.


وقالت  أن المرأة السعودية وضعت بصمتها وحققت الانجازات في مختلف القطاعات، كما أسهمت في رفع اسم المملكة في مختلف المجالات - بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل ما وجدته من دعم من لدن القيادة الرشيدة، حاثّة على مواصلة مسيرتهن نحو التميز والإبداع والبذل والعطاء..


والجامعة السعودية الإلكترونية هيَ مؤسسة جامعية حكومية سعودية تُمثل أحد أنماط التعليم العالي وَتُوفر بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج، وتمنح الجامعة شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة لتقديم دورات في التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة،في فبراير 2019، تم اعتماد كلية العلوم الصحية بالجامعة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك ضمن برنامج بكالوريوس العلوم في الصحة العامة.