Advertisements

الاكاديمية المهنية تحدد موعد دخول المعلمين المرشحين للترقى على هذا الرابط

الأحد 07/مارس/2021 - 09:09 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين عن موعد دخول المعلمين المرشحين للترقى على بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين.


واضافت الاكاديمية انه تم تحديد موعد لدخول المعلمين المرشحين للترقى بدء من يوم 15 مارس الجارى ولمدة شهر ينتهى فى 15 ابريل المقبل.


وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على عدة اجراءات اهمها:

- يتم إعادة إتاحة بيانات المعلمين الذين سبق وأن تقدموا لإجرااءت الترقي بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقي لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم لترشيحات إجراءات الترقي لوظائف المعلمين للعام الحالي 2020/2021 في حال استيفائهم لشروط التقدم لهذا العام .  


- تخفض المدة البينية للترقية لوظائف المعلمين أو ما يقابلها  لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجستير ولمدة عامين للحاصلين على درجة الدكتوراه.

-استثناء شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها  من التدريبات أو الاختبارات اللازمة للترقي والمصابين بمرض مزمن شريطة حصولهم على أمر  تنفيذي صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم بأجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف أجر مؤيدا بالمستندات الطبية الدالة على مرضهم والمعتمدة من القومسيون  الطبي وأن يتم تسجيل موقفهم من العملعلى قاعدة البيانات  ( أجازة مرضي أجر كامل / أجازة مرضي بنصف أجر ) وذلك عن طريق مسئول الاحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية.

Advertisements

تعليقات Facebook