الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

حدث فلكى يجعل 11 مارس أخطر أيام الشهر

الأربعاء 10/مارس/2021 - 04:04 م
السبورة

قالت خبيرة الأبراج إن الحدث سيكون عبارة عن اقتران الشمس وكوكب نيبتون فى برج الحوت، وسيكون تحديداً عند درجة 20 فى برج الحوت ما قد يؤثر على طاقة جميع الأبراج على المستوى العام، وأكدت عبير فؤاد أن هذه الطاقة ستأتى على مواليد الأبراج المختلفة بحساسية شديدة فى التعاملات فى هذا اليوم.

وتابعت خبيرة الأبراج أنه ستسود روح التعاطف فى هذا الوقت أيضاً على الرغم من وجود تأثر بالطاقة السلبية المنبعثة فى هذا اليوم، وأكدت ضرورة عدم التعاطف الزائد فى أخطر الأيام من شهر مارس موضحة أن التعاطف الزائد قد يفقد البعض الطاقة الإيجابية بداخلهم، ما قد يؤثر عليهم بالسلب.

وعن أكثر الأبراج تأثرًا بهذا الحدث الفلكى المهم والذى قد يمتد ليوم 12 من مارس الجارى، فهم مواليد برج العذراء والجوزاء والقوس والحمل، حيث يسود عليهم روح التشاؤم ونصحت مواليد هذه الأبراح بأن عليهم العزلة بشكل أو بآخر تجنباً لحدوث المشكلات وعدم سيطرة الطاقة السلبية عليهم.

وأردفت أن على مواليد هذه الأبراج السيطرة على مشاعرهم وانفعالاتهم فى هذا اليوم، وشددت على ضرورة عدم الاستسلام لسيطرة الأفكار السلبية عليهم.

وأضافت عن باقى الأبراج الفلكية عليهم تجنب الشخصيات السلبية تماماً هذا اليوم وعدم الاستماع لهم، ونبهت على استغلال اليوم فى الذهاب للسينمات أو المسارح أو مكان ما للهروب من الواقع دون الاحتكاك بأشخاص بشكل مباشر.

أما الأبراج الأكثر حظاً فى هذا اليوم هم مواليد برج السرطان والحوت والجدي والثور، كما أكدت أن لديهم فرصة أكبر على الابداع.