الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: تعديل فروق مرتبات شهر فبراير ومارس فقط للمعلمين وباقي الشهور في ذمة الله.. مجلس الوزراء يعلن عن صرف 2000 جنيه بدل انتقال وبدل سكن لهذه الفئة من الموظفين.. التعليم تعلن عن التفاصيل الكام

الجمعة 12/مارس/2021 - 05:04 م
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار:  تعديل فروق مرتبات شهر فبراير ومارس فقط للمعلمين وباقي الشهور في ذمة الله.. مجلس الوزراء يعلن عن صرف 2000 جنيه بدل انتقال وبدل سكن لهذه الفئة من الموظفين..  التعليم تعلن عن التفاصيل الكاملة للامتحانات الشهرية لصفوف النقل



أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، أن التعاملات حكوميا ستكون إلكترونية عند الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إنه سيتم الإعلان عن حوافز للموظفين الذين سيتم نقلهم إلي العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أنه سيتم توفير سكن للموظفين الذين سيجرى نقلهم للعاصمة الجديدة، وسيتم الإعلان عن  قيمة بدل السكن لهم قريبا.



قال المعلم إبراهيم عبد الباسط في تدوينة له علي جروب معلمو الغربية "ايد واحدة"، علي موقع فيسبوك، والذي يعمل في إحدي مدارس مدينة المحلة اخيرا الفروق شرق المحلة اتعملت شهر فبراير ومارس فقط والباقي في ذمة الله. تعديل دي فروق الترقيات.

و حازت تدوينة عبد الباسط علي تفاعل العديد من المعلمين واليكم أبرز التعليقات:


قالت وزارة التربية والتعليم ، إنه تقرر أن يتولى مديرو عموم تنمية المواد الدراسية،القيام بإمداد المديريات التعليمية بالموضوعات التي سوف يتم إدراجها فى الامتحانات الشهرية لصفوف النقل.


وفي ذات السياق قال الدكتور رضا حجازى، إنه تم البدء فى بث مناهج الترم الثاني من خلال المنصات والقنوات التعليمية.