الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: رئيس الوزراء يصدر عدد من التكليفات العاجلة لوزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة.. "البرلمان" يبدأ في مناقشة قانون تعليمي هام الأحد المقبل.. استبعاد فئة جديدة من المعلمين

الخميس 18/مارس/2021 - 04:54 م
أرشيفية
أرشيفية

أهم الأخبار: رئيس الوزراء يصدر عدد من التكليفات العاجلة لوزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة..  "البرلمان" يبدأ في مناقشة قانون تعليمي هام الأحد المقبل.. استبعاد فئة جديدة من المعلمين من حافز الـ"800 جنيه"


 أصدر رئيس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، عدد من التكليفات العاجلة لوزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام خلال اجتماعه به  الذي عقد منذ قليل.

وتمثلت التكليفات في الآتي:

- عقد امتحانات الثانوية العامة خلال العام الدراسي الحالي، والاطمئنان على كافة الترتيبات اللوجستية اللازمة.

-توفير كل الإمكانات، مع عدم السماح بحدوث أى خطأ أو تقصير  يعيق عددا من الطلاب عن أداء امتحاناتهم.



يبدأ مجلس الشيوخ  بداية من أيام الأحد والاثنين في جلساته العامة مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومكتب لجنة الشئؤن المالية والاقتصادية والاستثمار، مشروع قانون  



قالت عشق بسيوني معلمة بالإسكندرية، في تدوينه لها علي جروب «معلمو الغربية ايد واحدة» علي موقع فيسبوك، إن معلمي المواد للصفوف الاوليه فقط لهم الحافز ومعلمي الانشطه الي مطالبين بالاشتراك في المسابقات علي مستوي الادارة والمحافظة وجمهوري ليس لهم حافز.