الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

أهم الأخبار: زيادات ممنوعة علي هذه الفئة المعلمين.. قرار عاجل من وزارة التربية والتعليم بشأن امتحان الشهر المجمع لصفوف النقل..وزير المالية يعلن عن الزيادات التي سيحصل عليها المعلمين والعاملين بالتربية

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:23 ص
السبورة

أهم الأخبار: زيادات ممنوعة علي هذه الفئة المعلمين.. قرار عاجل من وزارة التربية والتعليم بشأن امتحان الشهر المجمع لصفوف النقل..وزير المالية يعلن عن الزيادات التي سيحصل عليها المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم بالموازنة الجديدة


قال الناشط التعليمي عبد الفتاح عوكل في تدوينة له علي جروب معلمو الغربية "ايد واحدة" أنه يتم صرق بدل الإعتماد وعلاوة الترقي من الشهر التالى لموافقة المحافظ المختص وهنا هنقول أن بدل الإعتماد وعلاوة الترقى بيكون من أجرهم الأساسى ويتم إحتسابه من تانى شهر بعد إقرار المحافظ.

علاوة الترقى ٥ جنية.

_بدل الإعتماد بيتم زيادتة ٢٥٪ بمعنى أن الدرجة الثالثة كان ١٠٠٪ هيزيد فى الدرجة التانية ٢٥٪ ويصبح ١٢٥٪.

_حافز الأعباء الوظيفية هيقل ٢٥٪. ليكون ٣٧٥جنية بدلا من ٤٠٠ جنية.

_ حافز الأداء هيقل ٢٥ ٪.


أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن اختبار شهر مارس الجارى لصفوف النقل سوف يتضمن موضوعات منهج الشهر فقط وذلك وفقا لتوزيع المقررات الدراسية.

وأوضحت الوزارة في بيانا لها إن اختبار شهر مارس لنيتضمن أي أسئلة من  أجزاء من مناهج التيرم الأول أو من مقرر شهر أبريل المقبل.




 قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن جهود الحماية الاجتماعية بموازنة العام المالي 2021/2022 تستهدف زيادة مخصصات باب الأجور وإثابة العاملين بنحو 37 مليار جنيه مع استهداف توجيه الجزء الأكبر من تلك الزيادة لتحسين اجور موظفي الدرجات الوسطى وكذلك دخول العاملين بقطاعي الصحة والتعليم.


وأكد معيط أن الموازنة تتضمن المخصصات المالية الكافية لمنح حوافز وبدلات انتقال العاملين الى العاصمة الادارية بتكلفة تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه.